وصفات لتبييض الوجه وأفضل خلطات لتفتيح البشرة من أول مرة

وصفات لتبييض الوجه وأفضل خلطات لتفتيح البشرة السمراء، البشرة البيضاء النقية الخالية من العيوب هي سر جاذبية المرأة، وتحرص المرأة دائماً على أن تحافظ على أفضل إطلالة لبشرتها في أي وقت وحتى دون استخدام مواد التجميل والمكياچ، لذا تتجه دائماً إلى الوصفات الطبيعية التي تساعدها على أن تُكسب ببشرتها جمالاً طبيعياً ونضارة لا مثيل لها، تتميز الوصفات الطبيعية بأنها تعطي نتائج حقيقية ومُبهرة للبشرة وتجعل تتمتعين ببشرة نقية وصاية تخلو من العيوب حتى مع عدم إستخدام المكياچ، إليك بعض وصفات لتبييض الوجه بشكل طبيعي ومكونات آمنة والتي تعطي نتيجة سريعة في يوم ومن أول مرة.

وصفات لتبييض الوجه

تتنوع وصفات تفتيح البشرة وماسكات تبييض الوجه، في هذا المقال اخترنا لكم بعض وصفات تفتيح الوجه الأكثر أماناً وفاعلية على النحو التالي:-

وصفة الترمس والخميرة

  • هذه الوصفة من الوصفات التي تساعدك على تفتيح بشرتك بشكل طبيعي، فالترمس يحتوي على بروتينات طبيعية مغذية للبشرة ومعادن وأملاح تعمل على تفتيح البشرة بطريقة طبيعية، كذلك غني بفيتامين A وفيتامينات B مما يعمل على تغذية البشرة وشد التجاعيد، هو مناسب لجميع أنواع البشرة.
    إقرأي أيضاً: طرق تفتيح الشفايف الداكنة و توريدها بوصفات طبيعية غير مكلفة
  • كذلك الخميرة غنية أيضاً بفيتامينات B المركبة والتي تساعد على تغذية البشرة أيضاً فهو قناع مفيد بكل المقاييس، ويمكن خلطه بماء الورد للبشرة الدهنية أو بالزبادي للبشرة العادية والجافة لزيادة ترطيب البشرة.
  • لعمل ماسك الترمس والخميرة تُضاف ملعقة من الترمس إلى ملعقة من الخميرة وتُعجن بماء الورد أو الزبادي حسب نوع البشرة كما ذكرنا مُسبقاً، يُترك على الوجه لمدة 20 دقيقة ثم يُغسل بالماء الفاتر.

ماسك زيت جنين القمح واللوز الطبيعي

  • ماسك يناسب فقط البشرة العادية والجافة دون البشرة الدهنية، ولكنه فعال جداً في تبييض البشرة ووقايتها من آثار الشمس وكذلك تفتيحها وتوحيد لونها والقضاء على البقع الداكنة والتخلص منها.
  • يتم خلط ملعقة من زيت جنين القمح مع ملعقة من زيت اللوز الحلو مع كبسولة من زيت فيتامين E وتدليك كامل البشرة والرقبة بها، تترك على البشرة لمدة نصف ساعة للبشرة العادية وساعة للبشرة الجافة.
    إقرأي أيضاً: خلطات تفتيح الجسم من مكونات طبيعية وفعالة
  • زيت جنين القمح غني بفيتامين E وفيتامين A الهامان لصحة ونضارة البشرة وتفتيتها بينما يعمل زيت اللوز على تفتيح البقع الداكنة.

 

إقرأي أيضا