قصات شعر قصير و مجموعة من أجمل الألوان المناسبه له بالصور

رغم ان من مقاييس الجمال بالنسبة للمرأة العربية هو ان تحظى بشعر طويل الا ان ذلك المصطلح لم يعد له وجود الان ، فالشعر القصير اصبح الان موضه عالمية و تعتمده الكثير من النجمات العربيات و العالميات ايضا ، و الان اليك بعض المعلومات عن الشعر القصير و نوع الوجه الذي يناسبه و ايضا الوان الصبغات التي تليق به من خلال الاسطر القليلة التالية و مجموعة من قصات شعر قصير و ألوان صبغات عصرية :-
يعتبر الشعر القصير من اهم الحيل التي تعتمدها النجمات بغرض ابراز ملامح الوجه ، فشكل الوجه له الدور الاهم في ان تتخذي قرارك بقص شعرك ام لا ، و اليك تلك الخطوات التي ربما تساعدك في ذلك :-
1- الوجه الدائري :-
قصات الشعر القصير لا تناسب صاحبات الوجه الدائري على الاطلاق ، و لكن اذا كنت تحبين ان تتمتعي بقصة شعر قصيرة يمكنك اعتماد قصة شعر يكون طول شعرك فيها حتى الذقن ، يمكن ايضا اعتماد تلك القصة المائلة للامام بحيث يكون طول الشعر على الجانبين اطول من الخلف .
2- صاحبات العنق القصير :-
كل ما ينطبق على صاحبة الوجه الدائري ينطبق ايضا على صاحبة العنق القصير ، فهي لا يناسبها الشعر القصير الا اذا كان طوله يتعدى منطقة الذقن .
3- صاحبات الوجه النحيف :-
تناسبك قصات الشعر القصير بمختلف انواعه و تناسبك اكثر القصات الاكثر جرأة مثل القصات الغير متساوية الطول مع التسريحات التي تحتوي على موجات .
4- صاحبات القامة القصيرة :-
اذا كنت صاحبة قامة قصيرة فسوف تناسبك قصات الشعر الاقصر على الاطلاق مثل القصات الفرنسية ، بينما يبدو الامر على العكس تماما اذا كنت من صاحبات القامة الطويلة فكلما كان شعرك طويلا كان ذلك افضل لمظهرك العام .
5- الشعر المجعد :-
اذا كان شعرك مجعدا فيجب ان تراجعي نفسك قبل الاستعداد و اتخاذ قرار قص الشعر ، فالشعر المجعد القصير اذا لم يتم استخدام السشوار معه بانتظام فسوف يصعب التحكم فيه و السيطرة عليه و سوف يكون مظهره سيئا للغاية ، لذا اذا كان شعرك مجعدا و اردت قصه يمكنك قصه الى الحد الذي يمكنك التحكم فيه في حالته الطبيعية .

قصات شعر قصير بالصور :

قصات شعر قصير قصات شعر قصير قصات و الوان للشعر القصير قصات و الوان للشعر القصير قصات و الوان للشعر القصير قصات و الوان للشعر القصير

قصات و الوان للشعر القصير
قصات و الوان للشعر القصير

قصات و الوان للشعر القصير قصات و الوان للشعر القصير قصات و الوان للشعر القصير قصات و الوان للشعر القصير

قصات و الوان للشعر القصير

 

رأيك وتعليقك يهمنا، شاركينا رأيك

الإيميل الخاص بك سيظل سريا و لن يتم نشره