قصات شعر قصير ومجموعة من أجمل الألوان المناسبه له بالصور

قصات شعر قصير بالصور والألوان نقدمها لك في نهاية هذا المقال، رغم أن من مقاييس الجمال بالنسبة للمرأة العربية هو أن تحظى بشعر طويل وناعم إلا ان ذلك المصطلح لم يعد له وجود الآن، فالشعر القصير أصبح الآن موضه عالمية وتعتمده الكثير من النجمات العربيات والعالميات أيضاً، حيث يتميز الشعر القصير بسهولة العناية به وتسريحه وعمل العديد من القصات الرائعة فهو متنوع أيضاً، والآن إليكِ بعض المعلومات عن الشعر القصير ونوع الوجه الذي يناسبه وأيضاً ألوان الصبغات التي تليق به من خلال الأسطر القليلة التالية ومجموعة من قصات شعر قصيرة وألوان صبغات عصرية تناسب لون البشرة.

قصات شعر قصير

  • يعتبر الشعر القصير من أهم الحيل التي تعتمدها النجمات بغرض إبراز ملامح الوجه، فشكل الوجه له الدور الأهم في أن تتخذي قرارك بقص شعرك أم لا، وإليك تلك الخطوات التي ربما تساعدك في ذلك:-

قصات شعر للوجه الدائري

  • قصات الشعر القصير لا تناسب صاحبات الوجه الدائري على الإطلاق، ولكن إذا كنت تحبين أن تتمتعي بقصة شعر قصيرة يمكنك اعتماد قصة شعر يكون طول شعرك فيها حتى الذقن، يمكن أيضاً اعتماد تلك القصة المائلة للامام بحيث يكون طول الشعر على الجانبين أطول من الخلف.

قصات شعر تناسب صاحبات العنق القصير

  • كل ما ينطبق على صاحبة الوجه الدائري ينطبق أيضاً على صاحبة العنق القصير، فهي لا يناسبها الشعر القصير إلا إذا كان طوله يتعدى منطقة الذقن، فغالباً صاحبات الرقبة القصيرة تكون ذات وجه ممتلئ وهذا ما يتعارض مع الشعر القصير، هناك نوع واحد من القصات فقط يناسب هذا الوجه وهو الكاريه المدرج بحيث يكون الشعر مائلاً للأمام ويغطي جزء من امتلاء الوجه.

صاحبات الوجه النحيف

  • تناسبك قصات الشعر القصير بمختلف أنواعه وتناسبك أكثر القصات الأكثر جرأة مثل القصات الغير متساوية الطول مع التسريحات التي تحتوي على موجات، وسواء كانت القصات أقصر من الذقن أو أطول من الذقن كلها قصات مناسبة لصاحباتي الوجه النحيف.

 صاحبات القامة القصيرة

  • إذا كنت صاحبة قامة قصيرة فسوف تناسبك قصات الشعر الأقصر على الاطلاق مثل القصات الفرنسية التي يصل طول الشهر فيها إلاذى الأذن أو أطول قليلاً، بينما يبدو الأمر على العكس تماماً إذا كنت من صاحبات القامة الطويلة فكلما كان شعرك طويلا كان ذلك أفضل لمظهرك العام.

قصات للشعر المجعد

  • إذا كان شعرك مجعداً فيجب أن تراجعي نفسك قبل الاستعداد واتخاذ قرار قص الشعر، فالشعر المجعد القصير إذا لم يتم استخدام السشوار معه بانتظام فسوف يصعب التحكم فيه والسيطرة على شكله وسوف يكون مظهره سيئاً للغاية، لذا إذا كان شعرك مجعداً وأردت قصه يمكنك قصه إلى الحد الذي يمكنك التحكم فيه في حالته الطبيعية، أي بما يتعدى منطقة الذقن حتى يسهل ربطه بالتوكة وأيضاً يصبح شكله أفضل إذا ما تم استخدام السشوار أو المكواة.

قصات للشعر الخفيف

  • كلمت كان شعرك الخفيف أقصر كلما أعطاك مظهراً أفضل، فالشعر الخفيف إذا كان طويلاً يبدو مظهره غير لطيف، لذلك تناسبك القصات المدرجة القصيرة حتى لو كنت من صاحبات الوجه الممتلئ مع ضرورة تغطية الشعر لجزء من الوجه حتى يبين كثافته ومظهره الموحي بأنه ليس خفيف بالفعل.

صور قصات للشعر القصير

وفيما يلي نترك لك أهم وأفضل قصات شعر قصير حتى تختاري منها ما يناسبك ويناسب شكل وجهك، وأيضاً إليك بعض الصبغات التي تناسب لون كل بشرة:

قصات شعر قصير قصات شعر قصير قصات و الوان للشعر القصير قصات و الوان للشعر القصير قصات و الوان للشعر القصير قصات و الوان للشعر القصير

قصات و الوان للشعر القصير
قصات و الوان للشعر القصير

قصات و الوان للشعر القصير قصات و الوان للشعر القصير قصات و الوان للشعر القصير قصات و الوان للشعر القصير

قصات و الوان للشعر القصير

 

رأيك وتعليقك يهمنا، شاركينا رأيك

الإيميل الخاص بك سيظل سريا و لن يتم نشره