توريد الخدود بطريقة طبيعية وبدون مكياج سهلة ونتيجة مبهرة

توريد الخدود طبيعياً من أهم الأسرار التي تسعى كل امرأة في الحصول عليها، فمن مظاهر الصحة والجمال هي الخدود الوردية التي تجذب الأنظار بشكلها الرائع فأي امرأة تحب هذا المظهر يبدو طبيعياً وصحياً، فتقوم باستخدام مورد الخدود أو البلاشر للحصول على اللون الوردي، ولكن هل تعلمين عزيزتي المرأة أنه بإمكانك أن تقومي ب توريد الخدود طبيعياً بطرق سهلة وباستخدام مكونات من منزلك فقط وبدون اللجوء إلى استخدام مستحضرات التجميل والتي تضر ببشرتك، والآن سوف نقدم لكي عزيزتي ماسك الجزر والذي يعمل على توريد الخدود بطريقة طبيعية مع الاستمرار والمداومة:-

قناع من مطبخك يعمل على توريد الخدود بطريقة طبيعية

مكونات القناع

  • ثمرة جزر.
  • نصف ثمرة تفاح.
  • ربع كوب من عصير الليمون.
  • ملعقة كبيرة من النشا.
  • ملعقتين من ماء الورد.

قومي بوضع جميع المكونات ما عدا النشا في الخلاط الكهربائي واخلطيهم جيداً ثم قومي بوضعهم في برطمان زجاجي وأضيفي النشا وقلبي جيداً لحين الحصول على خليط شبه سائل وقابل للفرد، قومي بفرده كقناع على بشرتك لمدة نصف ساعة، واحتفظي بباقي الخليط في البرطمان الزجاجي بداخل الثلاجة مع الحرص بأن يكون البرطمان ذو غطاء محكم.

سوف تكفيكي تلك الكمية ما يقرب من أسبوعين، حيث أن تلك الوصفة تستخدم ثلاث مرات أسبوعياً، وينصح لصاحبات البشرة الحساسة ألا تزيد من استخدام الماسك عن مرتين فقط أسبوعياً لاحتوائه على الليمون، وينصح أيضاً بتقليل كمية الليمون المستخدمة لتصبح ملعقتين فقط بدلاً من ربع كوب، تلك الوصفة سوف تساعدك على التمتع بخدود وردية وصحية طبيعياً، كما تجعلك تقومي بالاستغناء عن مستحضرات التجميل الخاصة بتوريد الخدود.

قناع الكركديه لتوريد الخدود

  • تغلى ملعقة من الكركديه في كوب من الماء وتترك لتغلي لمدة خمس دقائق ثم تصفى، أضيفي ملعقة أو ملعقتين من الكركديه إلى النشا وقلبي جيداً حتى يتكون خليط شبيه بالمعجون ثم ضعيه على منطقة الخدود لمدة نصف ساعة وتمتعي بخدود وردية، يمكنك عمل هذا القناع مرة في اليوم فهو آمن جداً وطبيعي وليس له أي آثار جانبية.

كريم توريد الخدود

  • أحضري ملعقة من الفازلين وقومي بإذابتها في حمام مائي وبعد أن تذوب وتتحول إلى سائل أضيفي إليها ربع ملعقة صغيرة من بودرة دم الغزال، قلبي الخليط جيداً ثم ضعيه في علبة صغيرة محكمة الإغلاق، يمكنك استخدام هذا الخليط بشكل يومي في توريد الخدود، كما يمكنك استخدامه في توريد الشفاه أيضاً.

وبعد أن تعرفت معنا على خلطات توريد الخدود طبيعياً إليك عدة نصائح أخرى للاستمتاع بخدود وردية:-

نصائح ل توريد الخدود بطريقة طبيعية

  • عليك الإهتمام بصحتك وممارسة الرياضة والتي تنشط الدوره الدمويه في الجسم والوجه.
  • اشربي مياه بكميات كبيرة حتى لا يحدث جفاف وشحوب لبشرتك، وينصح بإضافة بعض من قطرات ماء الورد إلى مياة الشرب اليومية لتنعمي بخدود وردية على الدوام. 
  • استخدمي ماء الورد دائماً عقب غسل وجهك يومياً فهو يعمل أيضاً على تنشيط الدورة الدموية بالجسم، قومي بغمس قطعة من القطن في ماء الورد المركز وامسحي بها بشرتك مرتين يوميا.
  • تناولي المأكولات الغنية بالفيتامينات والتي تساعدك في الحصول على مظهر صحي للبشرة وجهك، الخضروات والفواكه الطازجة سوف تساعدك كثيراً في الحصول على المظهر الصحي الذي تحبينه، وتحديداً الأطعمة الملونة مثل الجزر والطماطم والبنجر والفلفل الحلو وتناول مشروب الكركديه.
  • احرصي على تناول العصائر الطبيعية والتي من أهمها عصير الليمون وعصير البرتقال، فتلك العصائر غنية بفيتامين ج الذي يساعدك في الحصول على أفضل إطلالة لبشرتك وخدوداً وردية.

رأيك وتعليقك يهمنا، شاركينا رأيك

الإيميل الخاص بك سيظل سريا و لن يتم نشره