أدوات المكياج الضرورية لعمل مكياج طبيعي ومثالي

أدوات المكياج الضرورية و المهمة التي تحتاجها كل فتاة لعمل مكياج يبدو طبيعياً سوف تجدينها هنا في هذا المقال الذي جمعنا لك فيه أدوات المكياج الأساسية التي لا غنى عنها لأي امرأة، فأدوات المكياج كثيرة ولكن اختيار الأداة المناسبة لك هو الشيء الذي يحدد مدى كفاءة المكياج الخاص بك والذي لا يقل أهمية عن ماركات المكياج التي تستخدمينها لبشرتك والتي تحدد شكل اللوك النهائي، لذلك حرصنا على تجميع أفضل أدوات المكياج الضرورية وإستخداماته  التي قد تحتاجين إليها لعمل مكياج يومي والحصول على إطلالة رائعة.

أدوات المكياج الضرورية

أليك الآن قائمة بأدوات المكياج المهمة التي لن يمكنك الاستغناء عنها:-

البرايمر

  • لا يُعتبر البرايمر أداة ولكنه أصبح من الخطوات الهامة التي يجب أن تبدأ بها أي امرأة لعمل مكياج خالي من العيوب، استخدمي نوع البرايم الملائم لبشرتك للحصول على أفضل مكياج.

بيوتي بلندر

  • بدلاً من الأسفنجة العادية أو استخدام اليد في توزيع كريم الأساس تساعدك اسفنجة البيوتي بلندر على توزيع كريم الأساس على الوجه بشكل صحيح يمنع من تكتل الكريم على البشرة وكذلك يمنحك تغطية متميزة.

فرشاة الكونسيلر

  • استخدمي فرشاة ذات سن مدببة في توزيع الكونسيلر بأماكن متفرقة في الوجه مثل منطقة أسفل العين ومناطق جوانب الأنف المنطقة الغائرة في الذقن للحصول على لون موحد لبشرتك، لن تحصلي عليه بشكل مُرضي إذا قمت باستخدام أصابعك فقط.

فرشاة الماسكارا

  • تتنوع أشكال فرشاة الماسكارا ولكن بوجه عام يمكنك استخدام الفرش الرفيعة للمكياج اليومي أو الصباحي والفرش ذات الرأس العريضة في مكياج السهرات.

فرشاة البودرة

  • من الأفضل استخدام فرشاة لتوزيع البودرة بدلاً من الاسفنجة حتى تعطيك شكلاً طبيعياً أكثر وتوزيع أفضل وحتى تتحكمي كذلك في كمية البودرة المستخدمة وهي فرشاة ذات رأس عريضة وشعيرات موزعة بشكل دائري.

فرشاة البلاشر

  • هي فرشاة تشبه إلى حد كبير فرشاة البودرة ولكن شعيرات ها موزعة بشكل مستطيل وليس دائري حتى يعطيك تحديداً رائعاً لعظام الوجنتين.

فرشاة أحمر الشفاة

  • إذا كنت مبتدئة فوضع أحمر الشفاه باستخدام الفرشاة هو شيء يمنحك مظهراً رائعا وجذاباً مثل مكياج المحترفين.