أدوات مكياج للمبتدئات : أفضل أدوات لاحتراف الميكاج وإستخداماتها

أدوات مكياج للمبتدئات، تبحث كل فتاة مبتدئة في وضع مكياج الوجه والعيون عن أدوات تجعل شكلها أفضل وتعطيها الشكل الأنيق لتبدو وكأنها محترفة في وضع المكياج، صحيح أن هناك اختلافات ما بين مكياج المبتدئين والمحترفين إلا أن استخدام بعض الأدوات قد يتيح لك الحصول على أفضل لوك جذاب حتى تمرني فيما بعد على وضع مكياج لعينيك ووجهك بنفسك وتتقني فن رسم الوجه باستخدام أدوات مكياج بسيطة، في هذا المقال نوضح لك أدوات المكياج المهمة إستخدميهم وتألقي بأفضل لوك يخطف الأنظار.

أدوات مكياج للمبتدئات

إليك بعض الأدوات التي تعينك على وضع مكياج متناسق إذا كنت مبتدئة:-

فرشاة توزيع أحمر الشفاة

  • تظن الكثير من الفتيات أن وضع أحمر الشفاه هي أسهل خطوات المكياج ولكن في الحقيقة انها خطوة تحتاج أيضاً إلى دقة ومهارة وهذا ما توفره لك فرشاة احمر الشفاه، وهي عبارة عن فرشاة صغيرة ودقيقة ذات رأس مدببة قليلاً لتسمح بتوزيع أحمر الشفاه بشكل متساوي على جميع جوانب الشفتين وكذلك تساعدك في تحديد شكل الشفاه بدون زوائد، يمكنك دمج أكثر من لون أيضاً باستخدامها ويجب تنظيفها عقب كل استخدام.

اسفنجة كريم الأساس “البيوتي بلندر”

  • مصممة خصيصاً لتوزيع كريم الأساس وهي أكثر سهولة من الفرشاة حيث تساعدك في الحصول على وجه متناسق وذو لون موحد، فقط قومي بتوزيع كريم الأساس بمقدار صغير على عدة أماكن من الوجه واستخدميه البيوتي بلندر في دمج الكريم على الوجه للحصول على شكل مثالي.
    إقرأي أيضاً: أدوات المكياج الضرورية لعمل مكياج طبيعي ومثالي

فرشاة للبودرة

  • من المعروف أن البودرة توضع باستخدام اسفنجة وليست فرشاة ولكن بما أنك مبتدئة فاستخدام الفرشاة سيكون أسهل حيث يضمن لك توزيعاً متساوياً للبودرة بدون حدوث تكتلات أو تجمعات وكذلك عدم حدوث تشققات للوجه والتي تنتج عن عدم ضبط كمية البودرة.

الآي لاينر على شكل قلم

  • قد يصعب عليك في البداية تحديد عينيك باستخدام الآي لاينر، لذا فإن بعض الشركات العالمية مثل ديور وميك اب فوريفر وغيرها ابتكرت نوع من الآي لاينر يشبه الكحل حتى يمكنك الإمساك به بسهولة ولكنه ذو تغطية عالية تدوم طويلاً.
إقرأي أيضا