نصائح مفيدة لكل سيدة للمحافظة علي جمالها و شبابها ، تعرفي عليها

هناك بعض الاشياء التي تهمك و قد تغفلين عنها ، و الان سوف نضع لك مجموعة نصائح مفيدة التي ستغير حياتك للافضل بكل تأكيد اذا ما التزمتي بها بشكل يومي :-

نصائح مفيدة لكل سيدة للمحافظة علي جمالها و شبابها ، تعرفي عليها :

1- لتحسين هرمونات الانوثة :-

تناولي كوب من مشروب الينسون يوميا ، فهو يعمل على تنظيم هرمون الاستروجين او هرمون الانوثة ، و ايضا يعمل على تنعيم الصوت .
، كما يساعد الينسون ايضا على ان تكون رائحة جسدك جيدة على الدوام .

2- تعرقي برائحة عطرة :-

حتى تكون رائحة جسدك دائما عطرة على الدوام ، قومي بتناول المشروبات العشبية مثل اليانسون كما ذكرنا في السابق ، و ايضا تناولي مشروب النعناع الاخضر و الزنجبيل و الشمر و الليمون ، فكل تلك المشروبات سوف تساعدك على تحسين رائحة جسدك جتى مع وجود التعرق .

3- لتحسين رائحة انفاسك :-

احرصي دائما على غسل اسنانك بعد كل وجبة ، و ايضا قومي بمضغ اعواد البقدونس او النعناع لتحسين رائحة فمك على الدوام ، يمكنك ايضا مضغ العلكة، او تناول النعناع بشكل مستمر حتى تظل دائما رائحة فمك عطرة .

4- للحفاظ على نعومة بشرتك :-

دائما اضيفي زيت الزيتون الى مأكولاتك مثل السلطة ، لن يساعد زيت الزيتون على تنعيم بشرتك فقط ن و انما ايضا سوف يعمل زيت الزيتون على تحسين صحتك العامة و يحافظ على المفاصل و لن تصابي ابدا بأي الام في المفاصل .

5- لا تتناولي المعلبات :-

احرصي بقدر امكانك ان تقللي جدا من تناول المعلبات ، فالمعلبات تؤثر على الذاكرة بشكل كبير ، كما انها تحتوي على مواد حافظة تؤثر على صحتك العامة .

6- تناولي الماء :-

لا تنسي ان تتناولي ما لا يقل عن 10 اكواب من الماء يوميا .

7- حسني حالتك المزاجية :-

في ظل المسؤوليات الملقاة على عاتقك عليك دائما ان تنتبهي الى حالتك المزاجية ، فهي تؤثر على الحالة المزاجية لكامل الاسرة ، تناولى يوميا فنجان من القهوة مع قطعة من الشوكولاتة الداكنة فتلك الوجبة تساعد على تحسين حالتك المزاجية على مدار اليوم ، و لكن احرصي دائما على تناول تلك الوجبة في هدوء بعيدا عن الاطفال .

إقرأي أيضا