اتيكيت حضور حفلات الزفاف و الملابس المناسبة لحضور الحفل

في موسم الصيف تكثر حفلات الزفاف ، لهذا قبل ان تذهبي الى حفل الزفاف عليكي معرفة  اتيكيت حضور حفلات الزفاف حتى تلتزمين به و تبدين في افضل حالاتك ، فقد اخبرتنا خبيرة الاتيكيت فيرا يمين ببعض النصائح تعرفي عليها .

اتيكيت حضور حفلات الزفاف :

تجنب ارتداء فستان ابيض :

غير مناسب عند حضور حفل زفاف ان تقومي بارتداء اللون الابيض و خاصة اذا كان الفستان طويل ، و هذا لان العروس يجب ان تكون هي ملكة هذا اليوم ، و لا تأخذ احدى الحضور الاضواء منها و تتم المقارنة بينهما ، لهذا عليكي اختيار لونا اخر ، بينما اذا كنتي تحبين ارتداء الابيض و تجدين فيه اناقتك عليكي ان تختاري الفستان القصير ، و ان تقومي بارتداء الاكسوارات اللازمة .

التاج :

بعض الفتيات يقمن بوضع تاج في حفلات الزفاف ، بينما هذا الامر غير مسموح ابدا لاننا كما ذكرنا ان العروس هي من يجب تكون ملكة الحفل و من الذوق عدم التقلد بها ، لذا لا يجب وضع التاج في هذا الحفل .

اللون الاسود :

بعض الفتيات يفضلن اللون الاسود و خاصة في حفلات الزفاف ، و لكن هناك قواعد اذا قمتي بارتداء الاسود ، و هذه القواعد تتمثل في الحرص على ارتداء اكسسوارات به و تغيير لون الحذاء و شنطة اليد ، و هذا حتى يتلائم اللوك العام لحفل الزفاف .

ساعة اليد :

يجب ان تكون ساعة اليد ساعة اكسسوار اى انها لا يجب ان تكون من النوع التقليدي الذي ترتديه عند ذهابك الى العمل ، الجدير بالذكر ان الساعة تؤثر بشكل كبير على اللوك العام لكي لذا لا تقومي بإهمالها .

الحذاء :

اذا كان حفل الزفاف في احد الحدائق الخارجية من الافضل ان تقومي بارتداء الحذاء من نوع ال wedges ، فهذا الحذاء ملائم جدا للحركة في الحدائق على عكس الانواع الاخرى ذات الكعب النحيل .

بالتأكيد لا يمكن ايضا ارتداء الجينز حتى و ان كان بقطعة واحدة ، و احرصي على تنسيق الالوان جيدا ، و ان كان توقيت الزفاف قبل الساعة السادسة لا تقومي بارتداء كامل مجوهراتك ، فالمجهورات الكاملة في الاتيكيت لا يمكن ارتدائها قبل الساعة السادسة .