Home » استخدامات ورق الفويل المبتكرة .. عليكي التعرف عليها

استخدامات ورق الفويل المبتكرة .. عليكي التعرف عليها

بواسطة آيه محمد
استخدامات ورق الفويل المبتكرة .. عليكي التعرف عليها

يعتبر ورق الفويل من الاغراض المنزلية التي تستغنى الكثير من المنازل عنها ، و لكن استخدامات ورق الفويل التي تعرفها ربات المنازل محدودة ، لذا عليكي التعرف على ابرز الاغراض التي سوف تساعدك في المنزل ، تلك الاغراض التي لا تعرفها الكثير من النساء .

استخدامات ورق الفويل المبتكرة .. عليكي التعرف عليها :

ادراج التخزين :

اذا كنتي تجدين معاناة اثناء تنظيف الادراج مما يتواجد بداخلها من اتربة و رواسب ، قومي باستخدم قطع مستطيلة من ورق الفويل و ضعيها داخل الادراج ، فهذا سوف يسهل عليكي عملية التنظيف كثيرا ، بالاضافة الى سهولة مسح الورق اثناء التنظيف ، فهذا الورق افضل من وضع ورق الجرائد داخله .

منع احتراق الطعام :

كما نعلم ان هذا الورق يعتبر عازل للحرارة ، لذلك من الممكن استخدامه في هذا الغرض ، فالمحافظة على الاطعمة من الاحتراق يعتبر المهمة الاساسية لهذا النوع من الورق الذي يطلق عليه ايضا ورق القصدير ، لذا احرصي على طهي طعامك بمساعدته مع مراعاة وضع طبقة من ورق الزبد كفاصل بين الطعام و الفويل حتي تتجنبي ملامسته للطعام و تجنب الأضرار الصحية الناتجة عن ذلك . .

تنظيف الاطباق :

يمكن تنظيف الاطباق المعدنية بواسطة هذا الورق ، فعن طريق فرك الاواني بمساعدته سيمكنك التخلص من كافة الرواسب المتواجدة داخل الاطباق المعدنية ، بالاضافة الى زيادة لمعناها المعتاد .

تنظيف الشواية :

يمكنك استخدام هذا الورق ايضا في عملية تنظيف الشواية ، فكما نعلم ان هناك الكثير من الرواسب التي تتكون على الشواية ، لذا استخدمي قطع من الفويل في ازالة اثار الاحتراق من الشواية .

الكي :

يمكن لهذا الورق ان يسعفك في عملية الكي السريع ، و هذا عن طريق وضع قطعة منه تحت غطاء الكي ، و هذا للتخلص سريعا من الاماكن المجعدة و التي تحتاج الى الكي .

طرد الطيور :

في الكثير من الشرفات نرى وجود عدد من اصص الزرع ، و على الرغم من جمال تلك الاصص الا اننا نجد ان بعض الطيور تقوم بالتغذي على تلك المزروعات و اتلافها ، و للحد من تواجد الطيور و طردهم يمكنك وضع ورق الفويل في الشرفة  بجانب الأصص و سوف تلاحظين النتائج .

صنع قمع :

يمكنك ايضا صناعة قمع لتزيين الحلوى بواسطة هذا الورق و يفضل ان تختاري النوع القوي من اجل صلابة القمع بشكل اكبر .

مقالات ذات صلة

إترك تعليق