نصائح مفيدة عند الإنتقال إلى بيت جديد

عند الإنتقال إلى بيت جديد يجب عليك وضع خطة يتعاون فيها كل أفراد الأسرة حتى تتم عملية الإنتقال بسهولة و يسر ، و إليكي بعض النصائح البسيطة التي سوف تعينك إن شاء الله على القيام بتلك المهمة و لكن بمنتهى  السهولة :

نصائح مفيدة عند الإنتقال إلى بيت جديد :

النصيحة الأولى : إستخدام أوراق الجرائد من الأشياء الضرورية عند حزم الأغراض ، فهي تعمل على حماية قطعك التي من الممكن أن يتم كسرها ، و ذلك قبل وضعها داخل الصناديق ، بالإضافة إلى ضرورة وضع ورقة يتم كتابة محتويات كل الصناديق على حدى .

النصيحة الثانية : لابد من القيام بتقسيم المقتنيات و القطع الخاصة بالبيت ، بحيث يتم إستبعاد المقتنيات التي ليس لها حاجة بعد الآن و بهذه الطريقة سوف يتم نقل المفيد فقط و من ثم التخفيف من الحمولة التي سوف يتم نقلها .

النصيحة الثالثة : ترتيب الملابس في الشنط وهي مرتبة و نظيفة يحافظ عليها وعلى خصوصياتك ، و خاصة أن تلك الأغراض يحملها أغراب .

النصيحة الرابعة : لابد من توفير حقيبة أو إثنين محكّمة الغلق حتى يتم وضع الورق الخاص و المجوهرات أو أي مقتنيات ثمينة ، و يفضل أن يتم إغلاقها بإحكام  ، و نقلها بمعرفتك داخل سيارتك الخاصة .

النصيحة الخامسة : الأكياس البلاستيكية هامة جدا في وضع المفروشات بصفة عامة سواء مفارش أو مفروشات أسرّة، و لابد وضعهم بطريقة مرتبة جدا .

النصيحة السادسة : تنظيف أدوات الكهرباء و غسل السجاد من الأمور التي توفر المجهود و الوقت عند النقل إلى بيت جديد مع ضرورة الحرص على تجفيف السجاد و الأدوات الكهربائية جيدا .

النصيحة السابعة : أخر ما يتم عمله في منزلك القديم هو إفراغ كل محتويات الثلاجة من طعام ، وذلك قبل مغادرة البيت و الإنتقال للبيت الجديد.