ماء الأكسجين و إستخدامات له تساعدك علي التوفير و التنظيف

ماء الأكسجين مستحضر جرى العرف إنه خاص بعمليات التطهير من الجراثيم و كذلك تعقيم الأشياء ، لكن مؤخراً تم إكتشاف فوائد و أسرار أخرى لماء الأكسجين ، و سوف تتعجبين لها عزيزتى لآن تلك الإستخدامات سوف تساعدك فى توفير الكثير من المال .

أسرار لا تعرفينها عن ماء الأكسجين  تساعدك علي التوفير و التنظيف :

::أولاً ::

يمكنك إستخدام ماء الأكسجين فى تنظيف و تلميع المرايات و أسطح الزجاج و هذا طبعاً بإستخدام الجرائد .

:: ثانياً ::

يمكنك تعقيم الأسفنجة الخاصة بتنظيف الأوانى و ذلك بخلط  مقدار من ماء الأوكسجين و تخفيفه بالماء ثم تتركينها حوالى 60 دقيقة ، و بعد ذلك تقومى بغسلها جيداُ تحت المياه الجارية  .

:: ثالثاً ::

يتم رش شنط حفظ الطعام ببعض ماء الأكسجين و ذلك قبل تنظيفها بالطريقة العادية حتى لا يكون بها بيكتيريا .

:: رابعاً ::

يتم تخفيف بعض من ماء الأوكسجين مع كمية مساوية له من الماء و يوضع فى زجاجة و يتم رش السجاجيد به و هذا يعمل علي تعقيم السجاد من أى حشرات و بيكتيريا ، كما إنه يزيل البقع منها .

:: خامساً ::

كما يستخدم أيضا  فى تنظيف الحنفيات داخل المطابخ و الحمامات و ذلك بإستخدام قطع من القماش يتم بلها فى ماء الأكسجين و يتم دعكهم جيداً ، كما يقوم   بتنظيف الستائر و مفروشات البيت .

:: سادساً ::

و من الفوائد الهامة لماء الأكسجين أنه يعمل كمعقم قوى جداً للخضار و الفاكهة لأنه عنصر رائع يزيل أى مبيدات موجودة علي الخضروات و الفواكه لأن تناولهم بالمبيدات يعد خطر كبير جداً علي الصحة العامة للإنسان و الطريقة هى ، وضع بعض من ماء الأكسجين فى زجاجة بخاخ ثم رش بعض منه علي الخضار و الفاكهة ثم يترك لمدة خمس دقائق ثم يتم وضعه تحت ماء جاري و شطفه جيدا .