تعرفي على كيفية تنظيم دولاب ملابس الطفل بأحتراف

تنظيم دولاب ملابس الطفل ليس بأمر سهل ، و هذا لكثرة ملابسه التي قد جلبتيها له ، فربما تلك الخزانة الصغيرة لن تحتمل تخزين كافة الملابس ، او ربما تحتمل بينما سوف يصبح مظهرها العام غير منظم ، فالملابس متراكمة فوق بعضها البعض ، و هذا الامر بالتأكيد يسبب مظهر عام غير ملوف لدولاب طفلك ، لذلك فقد اتينا اليوم بعدد من النصائح المدهشة لاستغلال المساحات الفارغة في دولاب طفلك و التخزين فيها بدلا من المظهر المزدحم له ، فقط اطلعي على الافكار التالية و نفذي منها الشئ المناسب لكي و الذي سوف يضمن تنظيم الخزانة بالشكل النهائي الذي تطمحين اليه .

تعرفي على كيفية تنظيم دولاب ملابس الطفل بأحتراف :

  • المواسير المعلّقة : كما نعلم ان في كل خزانة تتواجد ماسورة تعليق معدنية او خشبية ، و لكن في الغالب لا نجد خزانة جاهزة تتواجد بها اكثر من ماسورة تعليق ، لهذا ننصحك بتصميم تلك الخزانة في احد الورش و من الممكن ايضا اضافة ماسورة الى الخزانة اذا كان لديكي او لدى زوجك هواية النجارة و التصميم ، و من ثم استغلال الماسورة الثانية في تعليق عدد اكبر من الملابس عليها .
  • السلات و الصناديق : على ارفف الخزانة ضعي عدد من السلات او الصناديق الصغيرة و هذا من اجل وضع الملابس الداخلية لطفلك ، او اى غرض صغير خاص به ، فهذه السلات او الصناديق سوف تحدث فارق كبير في الشكل العام للخزانة و سوف تجعلها اكثر نظاماً ، كما يمكن تزيين السلات بشكل معين و تنظيمها بشكل لائق داخل الخزانة .
  • باب الخزانة : يمكنك استغلال باب الخزانة من الداخل و وضع علّاقات من اجل تعليق بعضا من ملابس الطفل ، فهذه الفكرة ايضا سوف افرغ عدد لا بأس به و تجعل الخزانة تبدو اكثر نظاماً .
  • الادراج : كذلك يمكنك الاستعانة بكافة الادراج المتواجدة بحجرة الطفل  تخزين الملابس بها ، و هذا عن طريق تطبيقها و ضعها بشكل منظم افقي ، فتقسيم الدرج بالتأكيد سوف يسهل عليكي الكثير من العناء في اخراج اى قطعة ملابس تريدين اخراجها .