Home » افضل الاماكن لقضاء شهر العسل

افضل الاماكن لقضاء شهر العسل

بواسطة آيه محمد
افضل الاماكن لقضاء شهر العسل

هذا الموضوع موجه الى كل من هم مقبلين على الزواج خلال الفترة القادمة ، و كذلك الى المتزوجين الذين يريدون استعادة شهر العسل من جديد و زيارة اماكن جديدة ، فقد احضرنا لكم قائمة بأفضل الاماكن لقضاء شهر العسل في مصر و العالم ، و من جانبكم تستطيعون اختيار وجهتكم و الاستفتسار عن كافة ما يتعلق بالسفر .

اماكن لقضاء شهر العسل داخل مصر :

  • الجونة : تعتبر الجونة من المدن الصغيرة المصرية التي لاقت رواجا كبيرا خلال الفترة السابقة ، فقد اكتشفنا مدى جمال ذلك المكان الخلاب خلال الفترة السابقة بعد حملات تشجيع السياحة داخل مصر ، فالجونة تعتبر مكان رائع لقضاء شهر العسل لانها تمتلك كافة مقومات الراحة .
  • سهل حشيش : من المناطق التي انتشرت شهرتها خلال الفترة السابقة هو ذلك السهل الرائع ، ففي سهل حشيش الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة  بالاضافة الى توافر الهدوء و هذا ما تحتاجون اليه عند قضاء شهر العسل .
  • دهب : الكثير من محبي السفر يفضلون دهب عن باقي المناطق ، بسبب توفر الكثير من اماكن الرفاهية بها ، فمن الاماكن الشهيرة داخل دهب اللاجونا و بلو هول ،بالاضافة الى امكانية تنظيم رحلات من دهب الى سانت كاترين و جبل موسى .
  • اسوان : اذا كان شهر العسل في فضل الشتاء فأسوان تعتبر وجهتنا المختارة لكما ، و هذا بسبب الكثير من سبل الرفاهية ، فأسوان مدينة عريقة و تتميز باعتدال المناخ في فصل الشتاء على عكس المدن الساحلية .

    اماكن لقضاء شهر العسل خارج مصر :

  • امريكا الجنوبية :  تمتلك امريكا الجنوبية العديد من الدول ذات الطبيعة الرائعة مثل البرازيل و الارجنتين ، فهذه الدول تكثر فيها الغابات و المناطق الطبيعية التي تعتبر من العناصر الجاذبة هناك .
  • دبي : من منا لا يعرف ان دبي اصبحت من اهم المدن على مستوى العالم ، فهي امارة من بين عدد من الامارت العربية المتحدة ، بينما توافد الكثير من نجوم العالم اليها جعلها ذات شهرة عالمية و يطمح الكثيرين الى زيارتها .
  • تايلاند : هذه الدولة الاسيوية الرائعة ذات السحر ، فإذا قمت بكتابة تايلاند على محرك البحث العالمي جوجل سوف تجد الكثير من الصور الرائعة التي تمثل طبيعتها الخلابة .
  • جزر الماليف : تعتبر هذه الجزر من اشهر الجزر على مستوى العالم ، و خاصة لقضاء شهر العسل هناك ، فهي الجزر تقع على المحيط الهندي ، تتميز بهدوئها وجمالها ، و تعتبر ملاذا الكثير من نجوم العالم ايضا .

مقالات ذات صلة

إترك تعليق