أفكار للإحتفال بعيد ميلاد الزوج في البيت وأفكار هدايا عيد ميلاد مميزة

أفكار للاحتفال بعيد ميلاد الزوج، كيف أحتفل بعيد ميلاد زوجي بالبيت؟ ماذا أشتري لزوجي في عيد ميلاده؟ كلها أسئلة تطرأ على بال الزوجة عند قدوم موعد عيد ميلاد زوجها، وكلما كان الزوج قريب لقلب زوجته كلما حاولت التفنن في الإحتفال بهذا اليوم والإستعداد له والبحث عن أفكار مميزة لقضاء اليوم وشراء هدية لا تُنسى،  تعرفي على أفكار للإحتفال بعيد ميلاد الزوج في البيت وأفكار هدايا عيد ميلاد للزوج مميزة.

أفكار للإحتفال بعيد ميلاد الزوج في البيت:

إذا كنتِ قد تعبت من التفكير ولا تزالين حائرة كيف ستجهزين لهذا اليوم  إليك أفضل الطرق للاحتفال:

  • جهزي له الطبق المفضل لديه ثم قومي بدعوته لقضاء أمسية شاعرية في أحد الأماكن الرومانسية، وإذا كان لا يحب الخروج يمكنك تجهيز ليلة رومانسية ساحرة في المنزل بدعوته إلى العشاء على ضوء الشموع وإهتمي بتزيين المائدة والأطباق.
  • إذا كانت ميزانيتك تسمح يمكنك حجز ليلة بإحدي الفنادق وقضاء الليله بها وإتركي الأمر مفاجأه له.
  • فاجئيه بتورتة عيد ميلاده التي صنعتها بنفسك أو قمت بشرائها ويمكنك عمل حفل بدعوة أصدقائه المقربين أو عائلته وتنظيم الحفل معهم دون أن يدري ثم إصطحبيه للحفل المفاجئ.
  • في يوم عيد مولده أكثري من رسائل الحب عبر هاتفه المحمول وكذلك أُكتبي بعض العبارات الرومانسية على كروت المعايدة،  وأُتركيها في أماكن يتردد عليها زوجك بإستمرار داخل البيت حتى يعثر عليها، ضعيها مثلاً بجوار كريم الحلاقة الخاصة به، أو في غرفة النوم بجوار متعلقاته الشخصية، أو بجوار كوب القهوة “أو الشاي” في الصباح أو في جيب سترته حتى يجدها عندما يضع يده في جيبه.
  • لا تنسي الذهاب للكوافير وجددي في لون شعرك أو قصه وإحرصي على أن تكوني في أجمل صورة في هذا اليوم.
    إقرأي أيضاً: افكار للاحتفال بعيد الزواج في المنزل

أفكار هدايا عيد ميلاد الزوج:

  • إذا كان زوجك له هواية محددة أو متخصص في مجال معين فيمكنك شراء هدية ترتبط بهذا المجال فإذا كان محبا للتكنولوجيا يمكنك شراء هاتف جديد على أحدث طراز أو كمبيوتر محمول “لاب توب”، أما إذا كان عاشقا للسيارات يمكنك شراء بعض الإكسسوارات التي تناسب الماركة التي يقتنيها فقط شاركيه ما يحب.

إذا كنت لا تستطيعين شراء هدية فاخرة، فيمكنك جعل هديتك البسيطة مميزة، عبر تقديمها بطريقة مختلفة:

  • قدمي لزوجك مثلا عبوة من الشيكولاتة الملفوفة بشكل جذاب وضعي معها عبارة: “أحبك وأتمنى أن نظل معاً للأبد كل سنة وأنت طيب يا عمري”.
  • أما إذا كان زوجك يعمل في مهنة تتطلب إرتداء الملابس الرسمية الكلاسيكية يمكنك شراء طاقم من رابطات العنق الأنيقة وتقديمها لزوجك بصحبة وردة.
  • يمكنك أيضاً تقديم زجاجة من العطر أو مجموعة طاقم الحلاقة بشكل رومانسي، بإضافة لمسة ساحرة بأن تضعي الهدية في صندوق صغير وتغمريها بأوراق الورد الجافة “المعطرة”.
  • يمكنك تطبيق نفس الأفكار على أية هدية تقليدية، كالساعة أو أدوات الصيد أو محفظة شخصية أو ميدالية للمفاتيح.
  • لا تنسي إذا كان  لديك أطفال أحضرى لهم هدايا ليقدموها للأب وإجعليهم يشاركونك في ترتيب وتزيين المنزل حتى يشعر الزوج بالسعادة وبحب الأبناء أيضاً.
    إقرأي أيضاً: أفكار هدايا أخرى مختلفة ومبتكرة لتقديمها للزوج
وأخيراً المعاملة الطيبة والوجه البشوش والكلمة الحلوة هي مفاتيحك ليس لمجرد يوم مميز بل لأيام وأعوام ملئية بالسعادة والفرحة.