كيف اعتذر لزوجي بطريقه غير مباشره ؟ تعرفي على فن الإعتذار للزوج

لا بأس من حدوث بعض الخلافات بين الرجل وزوجته من حين لأخر فلا حياه تخلو من المشاكل، والحياة يجب ألا تكون على وتيرة واحدة ففيها السعادة والتعاسة، وبالتأكيد أن إرضاءك لزوجك أمرا ضروريا، خصوصا إذا كان الخطأ منك وجب حينها  الإعتذار للزوج ..و بالطبع الإعتذار بصورة مباشرة هو ما يفضله أي شخص من الطرف المخطيء ، و لكن إذا كانت شخصيتك نوعا ما لا تتقبل فكرة الإعتذار المباشر ، فهنا تأتي فكرة محاوله تخطي المشكلة بدون أن تقولي ( أنا آسفة ) بصورة صريحة ، و الآن   كيف اعتذر لزوجي بطريقه غير مباشره ؟ و كيف أضمن قبوله الإعتذار ؟ إليك هذه الأفكار المتنوعة التي ستساعدك في حل المشكلة .

كيف اعتذر لزوجي بطريقه غير مباشره ؟ تعرفي على فن الإعتذار للزوج :

عبري له عن حبك بطريقة مختلفة.

عندما يغضب زوجك احضري له هدية جديدة، أو اصنعي الطعام الذي يفضله، اكتبي له بعض العبارات الرقيقة، أو أرسلي له بعض الصور على الفيس بوك  مع تعليق لطيف و إبتسامه .

كونى مرحة و إمزحي معه.

الرجال بشكل عام يميلون إلى المرأة التي تتمتع بروح الدعابة وتحب الضحك، ويكرهون المرأة التي تزيد من همومهم وألأمهم لذلك دائما عليكي التحلي بالمرح وأجعلى  الابتسامة لا تفارق وجهك.

قدمي له المساعدة.

إذا نشب بينك وبين زوجك خلاف كبير احرصي على أن تقدمي له المساعدة ليعلم أنك لا تنشغلي عنه أبدا ، وأنك لا تقصدي إهانته فإن ذلك يقلل من انفعاله وغضبه ويكسبك رضاه.

استعيني بالأبناء.

بالتأكيد أن الأبناء لهم دور أساسي في تخطي المشاكل بين الزوجين فكم من بيت كان سيهدم لولا قدوم الابن أو الابنة ، وكم من البيوت التي استمرت لعدة سنوات من أجل الأولاد لذلك أطلبي من ابنك أو ابنتك أن يقدم لزوجك هدية أو رسالة نيابة عنك .

احضري دعوة له لحضور إحدى الحفلات أو المباريات.

صالحي زوجك بدعوته لحضور حفل غنائي للمطرب المفضل له أو احضري له تذكرة لحضور إحدى المباريات الهامة لفريقه المفضل، واذهبي معه إن أمكن لكي ذلك.