Home » كيف تتعاملين مع غيرة الرجل

كيف تتعاملين مع غيرة الرجل

بواسطة آيه محمد
كيف تتعاملين مع غيرة الرجل

على الرغم من كون الغيرة في اى علاقة تعتبر من الامور الرائعة لانها تطلعنا على مدى حب الطرف الاخر لنا ، الا ان الغيرة في بعض الاحيان تكون غير مقبولة لانها تظهر في الكثير من المواقف التافهة ، لهذا السبب من الممكن ان تنتهي الكثير من العلاقات نتيجة للغيرة الزائدة عن الحد ، و لهذا سوف نعرض لكي اليوم عدد من النصائح التي تساعدك على التعامل مع غيرة الرجل تجنباً لانزعاجك من العلاقة و انهائها .

كيف تتعاملين مع غيرة الرجل :

1- تعمدي الاهتمام بإظهار شخصيته :

في الكثير من الاحيان من الممكن ان تؤدي عفويتك الى افقاد الطرف الاخر لثقته بنفسه و بكونه هو الطرف المحرك للعلاقة ، فكما نعلم ان الرجل دائما بطبيعته يحب ان يتصدر المشهد و ان تعتمدي عليه بشكل كامل ، لهذا احرصي على هذا فعلى سبيل المثال تجنبي ان تقومي بسؤال اى شخص في وجوده عن كيفية الذهاب الى مكان معين  ، بل يجب اولا ان تسألينه عن كيفية الذهاب الى هذا المكان و اذا لم يعرف اطلبي منه ان يسأل هو ، و هنا المقصود هو تجنب اثاره غضبه و غيرته لانك بالفعل اعطيتي له احساس سيطرته على العلاقة حتى و ان لم يكن الامر هكذا .

2- اجعليه يتعرف على زملائك :

من الاشياء التي تثير غيرة الرجل هو عدم اطلاعه على زملائك ، و هذا لانه بالفعل يود ان يتعرف على المحيط الذي تعيشين به ، لذلك من الممكن ان تجعليه يتعرف عليهم و على شخصياتهم ، فهذا بالتأكيد سوف يشعرك انتي ايضا بالارتياح .

3- لا تتحدثي كثيرا عن زملائك امامه :

الكثير من النساء لا يعرفن ان معظم الرجال يغارون من زملائهن و الحديث بكثرة عنهن ، فهذا الشئ يشعر الرجل ان زملائك اغلى في حياتك من وجوده هو شخصيا ، لهذا الشئ لا تقومين بالتحدث بكثرة عنهن و اهتمي في حديثك معه بالتحدث عن علاقتكما و عن مواقف صادفتكما او اى شئ اخر .

4- اظهري مدى حبك له :

حاولي بين الوقت و الاخر اظهار مدى حبك له ، و هذا من خلال العبارات الرقيقة التي تظهرين فيها حبك و تقديرك له و لوجوده في حياتك ، و هنا لا اعني الافراط في اظهار المشاعر لانها عندما تقال في غير اوقاتها من الممكن ان تؤدي الى نتيجة عكسية في العلاقة و تشعركما بالملل .

5- قومي بدعمه :

و المقصود بالدعم هنا هو الوقوف الى جانبه في ازماته و عدم الانشغال عنه ، لان هذا الشئ يشعره ان هناك ما يشغلك عنه في اصعب الاوقات مما يسبب توتر في علاقتكما .

6- لا تقومي بتجاهل اتصالاته :

في الغالب لا يحب الرجل ان تتجاهلي اتصالاته الهاتفية ، لهذا يجب بقدر المستطاع ان تردي على اتصالاته الهاتفية حتى يشعر باهتمامك .

مقالات ذات صلة

إترك تعليق