كيف تخرجين من علاقة فاشلة بهدوء

إن الخروج من تجربة عاطفية يعد من المراحل الصعبة فى حياة أى إنسان و خاصةً إذا كانت هناك آمال و أحلام كبيرة حدثت فى الخيال ، لكن مهما كان حجم الألم فلابد أن تخرجين من علاقة فاشلة بهدوء و بأقل الخسائر لكى تمضى الحياة ، و هناك عدة نصائح لابد أن ننفذها لكى نخرج بسلام من تلك الفترة العصيبة و هى :

 كيف تخرجين من علاقة فاشلة بهدوء :

1-تذكرة النفس أن الحياة مستمرة و لن تقف إلا بقرارك الشخصى ، فبقرارك من الممكن أن تقف حياتك علي شئ إنتهى بالفعل  لكن لابد من الإرادة  لكى تثبت لنفسك أنك أفضل و تستطيع أن تتقدم بدون وجود هذا الشخص بحياتك .

2- لابد من شغل التفكير كلما شعرت إنك سوف تبدأ فى التفكير فى هذا الشخص مرة أخرى و تشتُت الإنتباه هو أفضل طريقة لذلك ، فـ تلقائياً سوف تنسى ما كنت تنوى التفكير فيه .

3- تلك الفترة سوف تشعر أن هناك طاقة كبيرة بداخلك عليك توظيفها بشكل صحيح من خلال عمل إيجابي مثل ممارسة الرياضة أو العمل الخيرى ، مساعدة الأطفال فى تعلم شئ جديد .

4- عدم قضاء أوقات طويلة بمفردك ، لأن وجود أصدقاء أو أقارب بجانبك يعتبر عامل أساسى لعدم التفكير فى المسألة كلها .

5- قضاء الوقت مع الحيوانات أو الأطفال شئ مفيد جداً لك و ذلك لأن تلك الكائنات بريئة و تتمتع بنقاء و صفاء سوف يجعلك تخرج من أى ضغط نفسى و عصبي و لن تفكر فى شئ محزن .

6- إبتعد بقدر الإمكان عن أى ذكريات مشتركة بينك و بين الشخص الآخر ، لأن تلك الذكريات مثل الأغانى أو اى أماكن ذهبتوا إليها معاً من الممكن أن تجعلك تتذكر التفاصيل المحزنة .

ولابد أن تثق تماماً أنه فى يوم من الأيام سوف تتعجب من أنك كنت فى هذه الحالة فى يوم من الأيام لأن حياتك الآن ببساطة أفضل بكثير .

رأيك وتعليقك يهمنا، شاركينا رأيك

الإيميل الخاص بك سيظل سريا و لن يتم نشره