كيفية علاج البقع البنية على الوجه بطرق طبيعية خلال شهر

للتخلص من تصبغات البشرة و النمش بطرق طبيعية عن طريق تعطيل نظام التغذية ، إليك كيفية علاج البقع البنية على الوجه بطرق طبيعية من دكتورة إيمان يحيي .

كيفية علاج البقع البنية على الوجه بطرق طبيعية خلال شهر :

المثلث العجيب : هذا المثلث من ابداع الله عز وجل فى خلقه ، حيث جعل بعض الأغذية أعظم مصادر طبيعية للفيتامينات وهى :

حبوب القمح الكاملة …خميرة البيرة المسحوقة … العسل الاسود .
فهى تحتوى مركز عال من المحتويات الطبيعية ، فمثلا حبوب القمح الكاملة تحتوى على فيتامين B وأيضا فيتامين E وهى من أهم الفيتامينات الخاصة بالجلد والأعصاب .

أما خميرة البيرة رغم أن طعمها غير مقبول ، إلا انه علينا تحمل هذا الطعم لما تحتويه من فيتامينات متميزة تقرب من حوالى اثتى عشر فيتامينا ،علاوة على ستة عشر حمض أمينى وأربعة عشر معدن هام ، ويمكن علاج هذا الطعم بإذابتها فى كوب من اللبن الرايب ….فعند تناولها مايقرب من شهر ستشاهد النتيجه على لون الجلد وبوادر النقاء فى العينين و الشعر .

أما بالنسبة للعسل الاسود فأهم مايميزه أنه شراب من معادن وفيتامينات ثابته أمام الحرارة ، بما يعادل فى كثافته ستين مرة أكثر من شراب قصب السكر ، ويعلم الكثير فائدة العسل وخاصة فى حالات الانيميا و الامراض الصدرية .

أيضا من خلال الاستخدام الظاهرى لهذا المثلث الغذائى ، يمكن استعادة نضارة البشرة من خلال عمل قناع على الوجه من المكونات ، لازاله البقع البنية او النمش  ، وكذلك نعومة الجلد والمساعدة على التئام الجروح .

وبذلك نستطيع عمل تنظيف داخلى بالجسم من السموم الداخلية الناتجة عن العمليات الحيوية بالجسم ،وأيضا تنظيف خارجى بالجلد  ، فنحصل على نتيجة نهائية وهى الحياة بصورة صحية سليمة تضمن التمتع بحياة سعيدة .

مع اجمل تمنياتى لكم بالصحة والعافية .

د.إيمان يحيى

استشاري التغذية العلاجية

دكتوراه تكنولوجيا الأغذية

رأيك وتعليقك يهمنا، شاركينا رأيك

الإيميل الخاص بك سيظل سريا و لن يتم نشره