كيفية إنقاص الوزن في أسبوع بطريقة مضمونة وفعالة

كيفية إنقاص الوزن في أسبوع بطريقة مضمونة وفعالة، يسعى كل منا للحصول على الوزن المثالي والتخلص من الوزن الزائد في وقت قصير فمشكلة الوزن الزائد من المشكلات التي تواجه الكثير من الأشخاص حول العالم ويمكن القضاء على مشكلة الوزن الزائد بالكثير من الطرق منها ممارسة الرياضة وإتباع أنظمة غذائية صحية ولكن مع قدوم مناسبات معينة يحتاج الفرد أن يتبع نظام غذائي سريع لمساعدته على تخفيف الوزن بسرعة، وفي هذا المقال نقدم لكم أسرع طريقة لتخفيف الوزن في اسبوع بمقدار سبعة كيلو جرامات بنظام غذائي معتدل ولكن لا ينبغي تكراره إلا بعد مرور أسبوعين من الإنتهاء منه.

كيفية إنقاص الوزن في أسبوع

هناك نظام غذائي يساعدك على فقدان 7 كيلو جرامات في أسبوع واحد وهو نظام كيميائي لا ينبغي تطبيقه أكثر من سبعة أيام متتالية والنظام كالتالي:-

اليوم الأول

  • يعتمد اليوم الأول على تناول الفواكه فقط مع الالتزام بتناول 2 إلى 3 لترات من المياه في خلال اليوم على مدار الأيام السبعة وليس في اليوم الأول فقط، الفواكه المسموح بها هي التفاح والبرتقال والجافة والكمثرى والخوخ والمشمش ويتم تقسيم اليوم إلى 4 أو 6 وجبات يتم تناول فيها نوع أو أكثر من الفواكه المذكورة.
    إقرأي أيضاً: رجيم نيوترشن بالتفصيل لإنقاص الوزن السحري والسريع

اليوم الثاني

  • أما اليوم الثاني فيمكنك في خلاله تناول الخضروات المختلفة مع الالتزام بتناول الخضروات فقط دون أي نوع آخر من الطعام، يمكن عمل طبق كبير من شوربة الخضروات بدون البطاطس وتناولها على مدار اليوم، كما يمكن تناول الخيار والخس وقت الجوع.

اليوم الثالث

  • يمكن عمل خليط من اليوم الأول بحيث يتم تناول كل من الخضروات والفواكه وشوربة الخضروات فيمكن الإفطار بالفواكه والغداء شوربة خضروات والعشاء وجبة فواكه أو طبق صغير من شوربة الخضروات مع الحرص على تناول الخس والخيار بين الوجبات أثناء الجوع.

اليوم الرابع

  • يمكنك تناول الموز مع الحليب الخالي من الدسم فقط على مدار اليوم بحد أقصى 8 موزات.

اليوم الخامس

  • تناولي لحوم البقر الخالية من الدهون بحد أقصى 300 جرام فقط على مدار اليوم مع تناول الخضروات مثل الخيار والخس على مدار اليوم وحد أقصى ثمرتين من الطماطم.

اليوم السادس

اليوم السابع

  • يُسمح بتناول ثلاث ملاعق من الأرز البني وشريحة من السمك أو اللحم الأبيض في وجبة الغداء مع طبق من شوربة الخضروات، أما وجبتي الإفطار والعشاء فيمكنك تناول ثمرتين من التفاح في كل منهما.
إقرأي أيضا