Home » أخطاء لا ترتكبيها عند اختيار الملابس عند الشراء

أخطاء لا ترتكبيها عند اختيار الملابس عند الشراء

بواسطة آيه محمد
أخطاء لا ترتكبيها عند اختيار الملابس عند الشراء

تقع بعض النساء في أخطاء فادحة عند اختيار الملابس ، تلك الاخطاء التي تجعل اطلالاتهم غير منسقة ، الامر الذي يجعلهم يحصلون على لوك سئ يختلف عن اللوك الذي يطمحون اليه ، مبدئيا قبل الدخول في الاخطاء التي ترتكبينها عند اختيار الملابس عليكي ان تتقبلي جسدك كما هو ، و ان تقومي بشراء ما يتناسب مع قياساتك مع عدم النظر الى الصيحة الرائجة ، لاننا كما نعلم ان كل الصيحات لا تتلائم مع الجميع بل تحتاج الى قياسات معينة ، لهذا السبب قررنا اليوم ان نطلعك على تلك الاخطاء حتى تتجنبيها .

اخطاء عند اختيار الملابس :

  • اعتماد لون واحد : بعض النساء يعتمدون على لون واحد فقط عند اختيار قطع الملابس المختلفة ، ظنا منهم ان هذا اللون وحده هو الذي يليق عليهم ، بينما الامر بالتأكيد غير محبب كما انه سوف يجعل كل اطلالاتك متشابهة ، لهذا عليكي اختيار الالوان التي تليق عليكي و احرصي على ارتدائها .
  • ارتداء الملابس الضيقة جدا : نعلم ان الصيحات الاخيرة معظمها تتناسب مع صاحبات القوام النحيل ، لذا اختار مصممي الازياء ان تكون الملابس ضيقة ، لكن هذا الامر لا يتناسب مع ذات القوام السمين ، لان الملابس الضيقة تبرز عيوب الجسم التي تحتاجين الى التخلص منها ، لذا خذي من الصيحة ما يتناسب معك و اتركي الباقي .
  • ارتداء الملابس الفضفاضة بشدة : هناك من يعتقدن ان قوامهم لا يتناسب مع مقاييس الصيحة فيقومون بارتدء الملابس الفضافاضة لاخفاء عيوب اجسادهم ، مع ان هذا الامر غير جيد بالتاكيد فبإمكانه ان يظهرك بإطلالة غير مناسبة ، لهذا ننصحك بالاعتدال و اختيار ازياء تتناسب مع جسدك .
  • اعتماد الجينز سكيني دائما : اصبح الجينز السكيني من ابرز الصيحات التي تمسك بها النساء ، بينما يجب ان نعلم ان السكيني لا يليق على مختلف القياسات ، لهذا السبب يجب ان تنظري الى السراويل الاخرى التي تتناسب معك ، و نذكرك بأن التصالح مع الشكل العام للجسم هو الامر الذي سوف يجعلك تتميزين باللوك الخاص بكِ .
  • الاحذية الضخمة : بعض التوكيلات العالمية قامت بإنتاج احذية ضخمة ذات الوان متعددة ، لكن هذا الامر لا يعني ان تلك الاحذية سوف تعطيكي لوك رائع ، لانها ربما لن تليق على ملابسك او على اللوك الي تتميزين به .
  • ارتداء ملابس الرجال : بعض الفتيات يقمن بارتداء ملابس اخوانهن الذكور بعد ضبط قياساتها، فهذا الامر ربما لا يجعل الاطلالة النهائية جيدة ، لان ملابس الرجال تختلف في قياساتها عن ملابس النساء ، لذا اذا كنتي ممن يفضلن ارتداء ملابس ذكورية الى حد ما يمكنك ان تبحثي عن تلك القطع في المجموعات النسائية .

مقالات ذات صلة

إترك تعليق