كيفية اختيار البنطلون الجينز المناسب لجسمك عند شراء ملابسك

الكثير من النساء يحرصن على ارتداء ماركات الجينز المختلفة سواء في البنطلونات او في السترات العليا ، لهذا نجد ان الشركات المختلفة تقوم بتصميم العديد من التصميمات المختلفة ، و لكن هنا تنشأ الحيرة في اى من الاشكال التي سوف نقوم باختيارها و شرائها ، لهذا فاليوم سوف نساعدك على اختيار البنطلون الجينز المناسب لجسمك .

نصائح ياسمين بري لمساعدتك على اختيار البنطلون الجينز المناسب لجسمك :

  • جسم الكمثري : و جسم الكمثرى المقصود به الجسم الممتلئ من الاسفل و النحيف من الاعلى ، لهذا نصحت ياسمين بري اختيار نوعية البنطلونات الغامقة و الابتعاد عن اختيار البنطلونات الفاتحة ، و هذا ان اللون الفاتح يجعل المظهر اكثر امتلاءا ، كما انها نصحت بارتداء البنطلونات ذات الوسط المرتفع او متوسط الارتفاع و الابتعاد عن البنطلونات ذات الوسط المنخفض ، و هذا حتى لا يظهر امتلاء هذه المنطقة ، فلا داعي لارتداء الليجن او السراويل الضيقة بشكل عام ، و يفضل ارتداء السراويل الجينز الشرلستون او straight jeans .
  • جسم التفاحة : و شكل هذا الجسم يكون عريض من الاعلى نحيف من الاسفل ، لهذا نصحت ياسمين بري بارتداء الالوان الفاتحة من السراويل ، و تجنب ارتداء الالوان الغامقة حتى لا يبدو المنظر سئ ، كما انها حثت على ارتداء البنطال الواسع قليلا و تجنب الضيق لانه سوف يظهر نحافة السيقان بشكل كبير .
  • الجسم المستطيل : و هذا الجسم يطلق عليه اسم الجسم الرياضي ، لهذا نصحت اظهار انوثته بشكل اكبر و هذا من خلال ارتداء البنطال الضيق .
  • الساعة الرملية : و هذا الجسم يعتبر من الاجسام التي تتقبل ارتداء كل انواع و موديلات الجينز ، و لكن احذري اختيار الوسط العالي او المنخفض ، بل اختاري النوعية ذات الوسط المعتدل .
  • المثلث : و هنا المقصود به هو المثلث المقلوب ، و هنا ننصحك بارتداء السراويل الواسعة و تجنب ارتداء الضيق منها .
  • القامة الطويلة : اذا كنتي من اصحاب القامة الطويلة لا تقومي بارتداء الجينز القصير حتى لا يظهر هذا الطول بشكل سيئ ، بالاضافة الى تجنب النوع الضيق .
  • القامة القصيرة : و هنا على العكس ننصحك بارتداء الجينز الضيق نسبيا ، و تجنب ارتداء الواسع و الطويل للغاية حتى لا يظهر قصر قامتك .