طرق طبيعية رائعة تساعدك على تبييض الاكواع و الركبتين

المعاناة من اغمقاق لون كل من الركبتين و الاكواع تعتبر مشكلة مشتركة بين العديد من الفتيات ، فالبعض يلجأ الى الليزر من اجل التفتيح ، فالليزر اصبح هو الوسلية الاسهل للتخلص من اى مشاكل جلدية ، و لكن على الرغم من سهولة هذا الحل الا ان تكلفته الباهظة هي السبب الرئيسي في تراجع الكثيرات عن اللجوء اليه ، لذا نقدم لكي اليوم عدد من الخلطات الطبيعية التي يمكن القيام بها في المنزل من اجل معالجة تلك المشكلة و تبييض الاكواع و الركبتين مع الوقت دون اللجوء الى الحلول الاخرى الباهظة الثمن .

طرق طبيعية رائعة تساعدك على تبييض الاكواع و الركبتين :

خلطة بودرة الاطفال :

قومي باستعمال بودر الاطفال في التخلص من اغمقاق الركبتين و الاكواع عن طريق خلط مقدار من البودر الى جانب نفس المقدار من ماء الورد و عصير الليمون ، اخلطي هذه المكونات مع بعضهم البعض و من ثم قومي بوضعهم على المناطق لمذكورة ، اتركي المزيج حتى يجف و من ثم قومي بفركه برفق ثم استخدمي الماء للتنظيف .

الخل :

احضري مقدار 6 ملاعق كاملين من الخل الابيض و كوب من الماء و نصف كوب من الليمون و ملعقتان من ماء الورد ، ضعي هذا المزيج على مناطق الاغمقاق و اتركيه لمدة لا تقل عن نصف ساعة ، قومي بغسل المكان بواسطة الماء للتخلص منه ، كرري هذه العملية عدة مرات بالاسبوع حتى تحصلين على نتائج مبهرة .

الفازلين و الكركم :

احضري علبة صغيرة الحجم من فازلين الجسم و ضعي عليها 4 ملاعق من الكركم ، اخلطيهم بشكل جيد جدا ، ثم قومي بوضع هذا المزيج على مناطق الاغمقاق و اتركيهما لمدة لا تقل عن نصف ساعة ثم اغسلي بواسطة الماء ، هذا الخليط يتم تكراره يوميا حتى تحصلين على النتائج المطلوبة .

الطين المغربي و اللبن :

استخدمي الطين المغربي في تفتيح الركبتين و الاكواع ، فقط قومي بخلط اربع ملاعق من الطين المغربي مع 2 ملعقة من اللبن الزبادي ، خلطيهم بشكل جيد ثم ضعيهم على الركبتين و الاكواع و انتظري مرور نصف ساعة و من ثم افركيهم و كرري هذه العملية بصفة يومية .