Home » تلك الوصفات الطبيعية تساعدك على التخلص من رائحة العرق

تلك الوصفات الطبيعية تساعدك على التخلص من رائحة العرق

بواسطة آيه محمد
تلك الوصفات الطبيعية تساعدك على التخلص من رائحة العرق

تلجأ الكثير من النساء الى استخدام مزيلات العرق ، خاصة في فصل الصيف حيث يعتبر هذا الفصل من اكثر الفصول ارق من حيث كميات العرق التي يفرزها الجسم ، و تعتبر رائحة العرق من الاشياء الغير مستحبة ، كما انها من الاشياء المحرجة خاصة اذا كان معظم يومك في العمل او خارج المنزل لاى غرض من الاغراض ، لذا عليكي ان تقومي بعمل شئ يساعدك على التخلص من رائحة العرق ، فالاستحمام المستمر وحده غير كافي ، انه فقط يقوم بانعاش المنطقة و ازالة اى رائحة كريهة ، بينما عند تكون العرق مرة اخرى فالرائحة سوف تعود مرة اخرى من جديد ، لذا عليكي ان تقومي ب  التخلص من رائحة العرق و بتعطير المنطقة بشكل طبيعي خالي من اى مواد صناعية مضرة لكي على المدى البعيد .

تلك الوصفات الطبيعية تساعدك على التخلص من رائحة العرق :

نصائح للتخلص من العرق في الصيف :

1- ” الاستحمام ثم الاستحمام ” ، فالاغتسال بالماء بشكل مستمر يزيل اى رائحة كريهة من الجسد بصفة عامة ، كما انه يقوم بإنعاش الجسم و زيادة حيويته لاستئناف باقي اليوم .

2- ازالة الشعر الزائد من هذه المنطقة يعتبر امر هام جدا ، فالاستحمام وحده او استخدام مزيلات العرق وحدهما غير كافيان للتخلص من العرق و رائحته ، لذا يجب ازالة الشعر الزائد بوسيلتك المعتادة التي ترتاحين في استخدامها .

وصفات طبيعية للتخلص من رائحة العرق :

1- الشبة : من المعروف عن الشبة انها مركب طبيعي يخلصك من الرائحة الكريهة في الجسم ، و طريقة استخدامها تكون عن طريق احضار علبة صغيرة و وضع كمية من الشبة بها ثم وضع قطرات من المسك الابيض و دمجهما سويا ، بالتأكيد سوف تحصلين على رائحة رائعة جدا ، فبعد الاستحمام ضعي منه في منطقة تحت الابط و سوف تشعرين بفارق كبير .

2- بعد الاستحمام و التخلص من الشعر الزائد قومي بمسح المنطقة بمياة فاترة ،ثم قومي بإحضار قطعة من القطن مليئة بقطرات الليمون و امسحي بها تلك المنطقة .

3- كذلك يعتبر خل التفاح من الحلول الطبيعية الفعالة في التخلص من رائحة العرق ، و طريقة وضعه مثل طريقة وضع الليمون تماما .

4- من الممكن استخدام اكليل الجبل او ” الروز ماري ” في التخص من رائحة العرق ، فقط احضري كمية لا بأس بها من الروز ماري و ضعيها في كوب من الماء ، اتركي المكونات من نصف ساعة الى ساعة ، و هذا حتى تأخذ الماء رائحته و استخدمي هذا المزيج في مسح منطقة الابطين بعد الاستحمام ، و هذا مرتين في اليوم .

مقالات ذات صلة

إترك تعليق