طريقة طبيعية لنفخ الخدود في اسبوع

تعتبر الخدود الممتلئة من علامات جمال وجه الانثى ، لهذا نجد ان الاناث اللواتي لا يتمتعن بخدود ممتلئة يسعون الى الحصول على هذا المظهر ، و مع التقدم الطبي وجدنا ان بعض النساء يلجئن الى الحقن ، و هذه الطريقة تعتبر من الطرق الجيدة للحصول على الخدود الممتلئة ، بينما وجدنا في الاونة الاخيرة ان حقن الخدود لدى مراكز التجميل الكبرى يكلف الكثير من المال ، لهذا فالخلطات الطبيعية تعتبر من الحلول الجيدة للحصول على هذا المظهر الجذاب ، و اليوم نقدم لكي خلطة طبيعية و هي خلطة السكر و زبدة الشيا ، فهذه الخلطة جيدة جداً و قد لاقت الكثير من اقبال الفتيات عليها اليكم التفاصيل .

طريقة طبيعية لنفخ الخدود في اسبوع :

خلطة زبدة الشيا لنفخ الخدود :

زبدة الشيا تعتبر من العناصر الاساسية في التجميل ، فقد اكد خبراء التجميل ان هذا المكون الطبيعي يعتبر من اهم المكونات التي لابد ان تقرأ عنها حواء حتى تستفيد منها بشكل اكبر ، و اليوم نطلعم على خلطة زبدة الشيا لتكبير الخدود مع الاستمرار عليها .

الطريقة :

1- احضري مقدار 2 ملعقة من زبدة الشيا و ادمجيها مع 1 و 1/2 ملعقة سكر دمجا جيدا جدا حتى يصبح هذا الخليط متناسبا و ممزوجا بشكل جيد .
2- بعد الانتهاء من عملية الدمج قومي بوضع هذا الخليط في برطمان صغير و ضعيه في ثلاجتك من المساء حتى الصباح .
3- قومي بتدليك منطقة الخدود بهذا المزيج لمدة لا تقل عن خمس دقائق حتى تحصلين على افضل النتائج .
4- بعد ان تنتهي من عملية التدليك قومي بغسل وجهك بماء دافئ ، و هذا حتى تتخلصي من اثار زبدة الشيا و السكر .
5- امسحي وجهك بواسطة منشفة ناعمة الملمس .
6- كرري هذه العملية بشكل يومي و بالتأكيد سوف تحصلين على افضل النتائج مع التكرار اليومي لها .

كذلك احرصي على تناول الشوفان من اجل تكبير الخدود و تسمين الوجه بشكل عام ، فالشوفان له دور فعال في هذا الامر فمن الممكن ان تشربي يوميا كوب من الحليب الدافئ و اضيفي اليه ثلاث ملاعق من الشوفان و تدمجيهم جيدا ، و سوف تلاحظين النتائج بعد مرور اسبوع .