هذه النصائح تخلصك من مشكلة عدم تناسق شكل الحواجب في الوجه

شكل الحواجب و تناسقها  تعتبر من مكملات الجمال عند المرأة ، لهذا تحرص حواء على التمتع بحواجب منضبطة ذات مظهر جميل ، و هذا لاكتمال جمالها بالشكل المطلوب ، و على الرغم من كون الحواجب عليها عامل كبير في اطلالتك ، الا ان مشكلتها هو عدم انضباطها بالشكل المطلوب عند الخروج ، هذا الشئ الذي يجعل الكثيرات يتصرفن بشكل خاطئ و من الممكن ان يقمن بتثقيلها كثيرا مما يجعل اللوك النهائي سئ للغاية ، لهذا قد اتينا لكي اليوم بعدد من النصائح الهامة جدا للحصول على حواجب متماثلة تماما .

هذه النصائح تخلصك من مشكلة عدم تناسق شكل الحواجب في الوجه :

  • الحواجب المتفرقة : نجد ايضا ان مشكلة الحواجب المتفرقة تعد من ابرز المشاكل التي تواجه حواء عند الخروج ، و هنا ننصحك بالاستعانة بقلم حواجب مماثل للون حواجبك الاصلي ، ثم ابدئي فقط بملئ الفراغات المتفرقة في حواجبك ، و كذلك من الممكن استخدام بودر الحواجب لانها تعطي تعطي لوك طبيعي في النهائية .
  • المبعثرة : تبعثر شعر الحاجب بالشكل الذي يجعل قلم و بودر الحاجب غير مؤثرين يجعلنا ننصحك باستخدام الجيل ، فجيل الحواجب سوف يصفف حواجبك بشكل جيد ، و هذا بالتأكيد ما تحتاجين اليه عند الخروج .
  • الحواجب الشقراء : على الرغم من كون هذا النوع من الحواجب اصبح صيحة في العالم العربي ، الا اننا نجد فتيات ممن يمتلكن هذا النوع غير راضيين عن شكلهم النهائي ، و هنا ننصحك عزيزتي بالاستعانة ببودر حواجب ذو لون اغمق قليلا من لون حواجبك ، و من المفضل ان يكون لون بني حتى يتناسب مع لون شعرك ايضا .
  • الندبات : اذا كنتي تعاني من تواجد ندبة او أثر جرح صغير في حاجبك لم يزول مع مرور الزمن ، و هذا ما ادى الى احداث فراغ فعليكي بالذهاب الى مركز للتجميل لزراعة شعر هذه المنطقة الصغيرة ، لانها بالتأكيد سوف تكون واضحة اذا تخليتي عن استخدام جيل او قلم الحواجب .

اخيرا لا تبالغي في إستخدام أي أقلام أو بودرة حتى تحافظي علي الشكل الطبيعي و الغير مصطنع لحواجبك .