Home » كيفية اختيار احمر الشفاه المناسب لك تبعا للون بشرتك

كيفية اختيار احمر الشفاه المناسب لك تبعا للون بشرتك

بواسطة آيه محمد
كيفية اختيار احمر الشفاه المناسب لك

احمر الشفاه يعتبر من اهم الاشياء في الماكياج ، و هذا لانه يقوم بتغيير الشكل للافضل لهذا يطبقه كافة خبراء التجميل ، و كما نعلم ان احمر الشفاه او كما يطلق عليه ” الروج ” له العديد من الالوان و الانواع ،  لهذا يجب ان تتعرفي على اللون المناسب للون بشرتك ، و هذا من اجل الحصول على لوك نهائي افضل ، لاننا كما ذكرنا ان احمر الشفاه هو المسئول عن اضفاء لوك نهائي مميز ، كما انه من الممكن ان يغير اللوك النهائي الى الافضل او الاسوأ حسب دقة اختيارك للون المناسب لكي ، لهذا نعرض لكي الالوان التي تتناسب مع كل من الوان البشرة .

كيفية اختيار احمر الشفاه المناسب لك :

الوان تناسب البشرة البيضاء :

لكل صاحبات البشرة البيضاء يجب ان تتجنبي وضع لون الشوكولا اى البني الغامق ، و ذلك لان هذا اللون سوف يضفي لوك باهت قليلا و هذا بالتأكيد لا تريدينه بالاضافة الى ذلك ايضا لا تضعي الالوان الفاتحة للغاية لانها سوف تظهرك بمظهر باهت ايضا ، لهذا ننصحك بوضع النيود و الخوخي شرط ان يكون فاتحا ، بالاضافة االى اللون الوردي الذي يضفي مظهرا رائعا .

الوان تناسب البشرة الخمرية :

هذا اللون للبشرة يعتبر من الالوان المفضلة عند خبراء الماكياج ، لانه لون يتناسب معه العديد من الوان الروج ، و من ابرز الالوان التي تلائم البشرة الخمرية كل من الاحمر و النيود و الوردي و النبيتي و كذلك البرتقالي ، اى ان معظم الالوان الاساسية تتناسب مع اللون الخمري .

الوان تتناسب مع البشرة البيج :

هذه الدرجة للبشرة تتناسب معها اغلب الالوان مثل الخمرية ، مثل النبيتي و الخوخي و الفوشيا و النيود والاحمر و البني ، و لكن ننصحك بتجنب تطبيق الالوان الغامقة كثيراً و هذا من اجل عدم الصحول على لوك بهتان و غير مناسب لكي .

الوان تتناسب مع البشرة السمراء ” الفاتحة ” :

تتناسب الالوان الجريئة مع هذا اللون من البشرة ، اى من الممكن ان تضعي لون نحاسي او احمر او نبيتي ، و لكن عليكي تجنب وضع الالوان الفاتحة لانها لا تناسب كل درجات البشرة .

الوان تتناسب مع البشرة السمراء ” الغامقة ” :

هذا النوع تناسبه كل الدرجات لهذا يطلق على اصحاب البشرة السمراء انهم المحظوظين .

مقالات ذات صلة

إترك تعليق