كيفية اختيار البرايمر المناسب لبشرتك

كما نعلم ان لكل نوع من انواع البشرة مستحضرات التجميل الخاصة به ، و تلك المستحضرات  التي تشمل كريم الاساس و البرايمر و كذلك الكونسيلر ، و لعل بعض النساء لا يعرفون ما هو البرايمر و ما هي اهميته للبشرة ، لهذا دعينا نطلعك على فوائده للبشرة ، بالاضافة الى النوع الذي يتناسب مع كل بشرة من اجل الوصول الى اطلالة سينمائية رائعة .

ما هو البرايمر ؟

البرايمر يعتبر بمثابة الطبقة العازلة للماكياج ، فهو كريم يوضع قبل وضع الماكياج من اجل تسهيل الدمج و غيرها من المهام الاخرى التي سوف نطلعك عليها الان :

  • تسيهل دمج كريم الاساس يعتبر من مهام البرايمر ، تلك التي تلزم خبيرات التجميل بوضعه اولا و من ثم تطبيق باقي الماكياج بشكل طبيعي .
  • اخفاء المسامات الواسعة و التي تضايق الكثيرات ، فالمسامات الواسعة من الممكن ان تفسد اللوك العام للماكياج الخاص بكي .
  • يعتبر طبقة عازلة بحيث يعزل البشرة عن مستحضرات التجميل التي توضع فيما بعد ، هذا الامر الذي لا يجعل البشرة تتأثر ابدا بالمساحيق التي تثبت عليها .

    البرايمر المناسب لنوع بشرتك :

  • البشرة الجافة : اذا كان نوع بشرتك هو النوع الجاف فهنا عليكي استخدام نوع برايمر مرطب للبشرة بالكامل ، لهذا السبب من الممكن ان تستخدمي نوع makeupforeverHDmicroperfectingprimer فهذا النوع سوف يشكل قاعدة سليمة للميكب الذي ستضعينه فيما بعد .
  • البشرة الدهنية : في حالة ان بشرتك من النوع الدهني اى انها تقوم بإفراز كمية كبيرة من الدهون هنا تحاجين الى برايمر يتفهم هذه النوعية و يقلص من ظهور المسامات ، و من الافضل ان تستخدمي نوع primertheporefessionalbenefit .
  • البشرة العادية : هذه البشرة الى حد ما تكون مريحة في عملية وضع الماكياج ، و كذلك في العناية بها بصفة عامة ، لكن عند اختيار البرايمر هذا لا يعنى ان تختاري نوع لا يناسبها لان اختيار نوع غير مناسب لن يعطيكي اللوك النهائي المطلوب ، لذا بإمكانك اختيار نوع smashboxphotofinish فهذا النوع يتلائم مع طبيعة البشرة العادية بشكل كبير و سوف يجعلك تصلين الى لوك رائع .