كيف أستخدم مناديل إزالة المكياج ؟

كيف أستخدم مناديل إزالة المكياج ؟ ..

مناديل إزالة المكياج حل عملي و سريع لإزالة آثار المكياج من علي البشرة ، بدلا من مزيل المكياج السائل خصوصا خارج المنزل ،و لكن يجب عليك التعرف علي الطريقة الصحيحة لإستخدامة كما أوضحت مجلة ( ماري كلير ) حتي لا تتسب بالضرر لبشرتك .

كيف أستخدم مناديل إزالة المكياج ؟

  1. غالبية النساء تقوم بفرك البشرة بقوة بالمنديل ، إعتقادا منهن بأن هذا يساعد علي التخلص من الماكياج ، و لكن هذا قد يتسبب بإالتهاب البشرة و تأذيها .. و الطريقة الصحيحة هو الضغط بقوة متوسطة و ليس بقسوة ، و عدم إستخدام المناديل علي المناطق التي بها حبوب حتي لا تهيج البشرة .
  2. مسح العينين كأول خطوة ، فالعيون منطقة حساسة جدا ، و قد تنقلين بكتريا من بشرتك إلي العينين في حال مسح الوجه قبل العيون ، لذا يجب عليك كخطوة أولي التخلص من مكياج العيون قبل الأنتقال لباقي مناطق الوجه .
  3. يجب علي التأكد من مسح الوجه بالكامل ، خصوصا في حال إستخدام الكريم أو البودرة لأن المكياج موزع علي كامل البشرة و ليس المكان الظاهر لك فقط .
  4. مسح خط الفك جيدا و الذقن ، فهذه المنطقة قد لا تنتبهين إليها ، علي الرغم من أن الفرشاه تصل لهذا المكان أثناء توزيع المكياج .. فتأكدي من إزالة المكياج تماما عن هذه الأماكن .
  5. بعد مسح الوجه بمناديل إزالة المكياج ، يجب غسل الوجه جيدا بالماء و الغسول ، فمناديل إزالة المكياج لا تغني أبدا عن هذه الخطوة .. فغالبية النساء تعتقد بأن المناديل كافية ، إلا أن هذا يعمل علي تراكم الخلايا الميتة و عدم تنظيف البشرة بطريقة كاملة و صحيحة . فلا بديل أبدا عن غسيل الوجه بالغسول كخطوة أخيرة للتخلص من المكياج .

 

رأيك وتعليقك يهمنا، شاركينا رأيك

الإيميل الخاص بك سيظل سريا و لن يتم نشره