Home » أسرار غسيل الملابس البيضاء لتحصلي علي غسيل ناصع البياض

أسرار غسيل الملابس البيضاء لتحصلي علي غسيل ناصع البياض

بواسطة آيه محمد
أسرار غسيل الملابس البيضاء لتحصلي علي غسيل ناصع البياض

مَن من النساء لا تتمنى الحصول على غسيل ناصع البياض ، فالمسحوق وحده لا يمكنه جعل غسيلك كذلك ، لهذا توصلنا الى عدد من المكونات الطبيعية و التي من الممكن جلبها من العطار و من ثم اضافتها الى غسيل الملابس البيضاء للحصول على نتائج مبهرة ، و هذه المكونات ثمنها رخيص و لكنها لها مفعول قوي افضل من شراء المساحيق الغالية التي لا تؤدي دورها بشكل فعال .

أسرار غسيل الملابس البيضاء لتحصلي علي غسيل ناصع البياض :

بيكربونات الصوديوم :

تدخل بيكربونات الصوديوم في الكثير من طرق التنظيف ، و هذا بسبب دورها الفعال في هذا الشأن ، فإذا اردتي جعل غسيلك ناصع البياض قومي بنقع الملابس في بعضا من مسحوق البيكربونات لمدة ساعتين ، فقط ضعي المسحوق و قومي بدعك الملابس جيدا حتى تتمكني من اذابة المسحوق في الوعاء الذي نقعتي به الملابس ،بعد مرور الساعتين اغسلي استخدمي طريقتك المعتادة في الغسل ، فقط قومي بتكرار تلك العملية في كل مرة تغسلي فيها الملابس البيضاء .

الاسبرين :

هل جربتي يوما ما الاسبرين في عملية تبييض الملابس ؟
فقط قومي بتفتيت عدد من حبيبات الاسبرين اثناء الغسلي بطريقتك العادية ، النتيجة للاسبرين لا تظهر بوضوح من المرة الاولى بل مع تكرار الغسل بذات الطريقة سوف تحصلين على غسيل ناصع البياض .

الصابون النابلسي :

كذلك يعتبر مبشور الصابون النابلسي من المنتجات الفعالة جدا في عملية تبييض الملابس ، قومي بإحضار الصابون النابلسي المبشور او ابشريه في منزلك ، ثم اضيفي كمية مناسبة منه اثناء عملية الغسل بمسحوق الغسيل المعتاد ، استخدمي هذه الطريقة في كل مرة حتى تحصلين على نتائج مدهشة .

ملح الليمون :

لن تصدقي النتيجة المدهشة التي سوف تحصلين عليها من الغسلة الاولى عند استخدام ملح الليمون ، فقط ضعي ملعقة منه على مسحوق الغسلي و اغسلي الملابس بالشكل المعتاد للحصول على نتيجة رائعة .

نصائح عند نشر الغسيل الابيض :

  • اولا تجنبي تعريض الغسيل الابيض لاشعة الشمس لفترة طويلة ، و من المفضل نشره من الليل حتى الصباح .
  • لا تقومي بنشره في مكان معرض للغبار و الاتربة حتى لا تضيعي مجهودك في غسيله .
  • تأكدي من نظافة حبل الغسيل قبل عملية النشر و هذا حتى لا يتسخ من جديد .

مقالات ذات صلة

إترك تعليق