اماكن للخروج في العيد بالقاهرة 2018

أيام قليلة ونستقبل عيد الفطر المبارك وفي إجازة العيد يكثر البحث عن أماكن الخروج والفسح من أجل تمضية وقت رائع بصحبة الأسرة، فالعيد يعني البهجة ولا تكتمل البهجة بدون الخروج والذهاب إلى الحدائق والمتنزهات والأماكن المفتوحة لقضاء وقت رائع في أحضان الطبيعة مع الأسرة، إليكم افضل اماكن للخروج في العيد بالقاهرة 2018 يمكنكم اختيار ما يناسبكم لقضاء أيام إجازة العيد.

افضل اماكن للخروج في العيد بالقاهرة 2018

الحسين وشارع المعز

تعتبر منطقة الحسين وشارع المعز من أفضل المناطق بالقاهرة حيث يمكن ممارسة العديد من الأنشطة بها مثل التصوير والتنزه في الأحياء القديمة وشراء التحف والأنتيكات والتذكارات والجلوس على المقاهي الاثرية بصحبة العائلة أو الأصدقاء، الحقيقة أن هذا المكان يشعرك بالبهجة والسعادة اما في العيد فله طابع خاص جداً، يمكنكم الذهاب صبيحة أول يوم العيد وأداء صلاة العيد في جمع حاشد يمتد إلى تلك الشوارع العتيقة ثم التقاط بعض الصور التذكارية والتجول.


حديقة الازهر

حديقة الازهر من اكثر الأماكن التي يرتادها المصريون في الأعياد والمناسبات وهي على الرغم من ذلك لا تشعر فيها بالإزدحام إلا من خلال البوابات فقط، فالحديقة من الداخل ذات مساحات شاسعة تتسع للٱلاف من الأشخاص ومع ذلك تستطيع أن تشعر فيها بالهدوء والراحة، تحتوي الحديقة على أماكن لألعاب الأطفال أيضاً وكافيهات.


نزهة نيلية

إذا كانت وجهتك القاهرة فلا يصح أن تغادرها دون ان تستمتع بنزهة نيلية رائعة لمشاهدة المناظر الساحرة، يفضل أن تكون النزهة النيلية في المساء او وقت الغروب لتستمتع بسحر القاهرة وجمال ليلها، يمكنك أيضاً التوجه إلى أحد المطاعم العائمة التي تنتشر بكثرة على طول كورنيش النيل في القاهرة وتناول وجبة مع الاصدقاء أو الأسرة.


فاميلي لاند كرامنتس المعادي

هي واحدة من أكبر مدن الملاهي المغلقة في مصر وتنقسم إلى عدة قاعات مكيفة، وتحتوي على ألعاب تناسب جميع الأعمار، وسعر تذكرة الدخول ثلاثة جنيهات ولكنها لا تشمل الألعاب.


المعادي سيتي سنتر

من اكبر المولات بالقاهرة وهو يحتوي على مدينة ملاهي رائعة للأطفال تحتوي على ألعاب الفيديو، والعربات التصادمية وعدد من الألعاب الأخرى، للدخول ستحتاج إلى كارت بقيمة خمسة جنيهات صالح لمدة عام ويمكنك شحنه من الداخل بأي مبلغ، كذلك يمكنك التسوق في المول من خلال كارفور المعادي والمحلات التجارية العالمية ويمكنك الاستمتاع بالجلوس في أحد كافيهات أو مطاعم السنتر.

إقرأي أيضا