كيف تجلبين طاقة البركة الى منزلك من خلال علم الطاقة

قديما كانوا يقولون ان تواجد البركة في المنزل يحسن من المزاج و يوسع الرزق ، بينما لم نكن نصدق هذا الامر ، حيث كان الاغلبية يقولون ان هذه ما هي الا خرافات لا ترتبط بالواقع ، بينما عندما علمنا ان هناك عدد من الدراسات اثبتت ذلك اصبحنا نسعى للتعرف على وسائل جلب البركة للمنزل ، و ذكرنا في موضوع سابق عن كيفيه إدخال البركة للبيت من الناحية الدينية من خلال هذا الموضوع ( كيف تفتحين أبواب البركة في بيتك) ، و لكن هناك نصائح أخري في علم الطاقة خاصة بهذا الموضوع  و هذا هو موضوعنا اليوم الذي سوف ندلّك من خلاله على وسائل جلب البركة  الى المنزل بالاستعانة بعدد من النصائح الذهبية .

كيف تجلبين البركة لمنزلك :

  • لا تستهيني بمشاكل الكهرباء المتواجدة في ارجاء منزلك ، بل اصلحيها بشكل عاجل و هذا لان للكهرباء و مصادر الاضاءة دور كبير و هام و مؤثر على الجهاز العصبي للإنسان ، كما ان تواجد النور في المنزل امر يجلب البركة اليه .
  • لا تتركي احد عناصر السباكة معطلاً بل احرصي على اصلاح كل ما يتلف من السباكة ، على سبيل المثال اذا تلف احد الصنابير احضري واحدا جديدا في نفس اليوم و ركبيه ، و هذا لان اهدار الماء فيه اهدار لكل من المال و كذلك الصحة .
  • اهتمي بالنوافذ بشكل كبير و احرصي بصفة دائمة على تنظيفها و اصلاح ما تلف منها ، و اذا تطلب الامر تغييرها غيريها ، و هذا لان النوافذ تعتبر من ابرز المصادر التي تدخل الطاقة لمنزلك ، لذا حافظي عليها و اجعليها مفتوحة لاطول فترة ممكنة حتى يدخل النور الى منزلك .
  • مصادر التبريد او التدفئة في المنزل يجب ان تكون صالحة للاستخدام ، فمن وقت الى اخر نظفيها و ازيلي ما يتواجد عليها من اتربة و شوائب ، لأنها تشكل جزئاً هاماً في المنزل .
  • تعتبر خطوة التخلص من كل ما هو قديم و تالف من اهم الخطوات لتوفير البركة بالمنزل ، فالاشياء القديمة الغير صالحة للاستخدام لا تجلب التقدم بأى منزل .
  • لا تنسي دخول اشعة الشمس الى منزلك لانها مصدر لكل ما هو مفيد للفرد و للمنزل نفسه ، لذا اذا كنتي تنوي الانتقال الى منزل جديد عليكي الاطلاع أولا على موقعه و اختيار الموقع الذي يسمح لأشعة الشمس بالدخول اليه .