إستعدادات العروس قبل الزفاف بيومين حتى لا تصابين بالتوتر

افعلي تلك الأشياء قبل الزفاف بيومين حتى تكوني في أفضل حال في يوم الزفاف والإستمتاع بهذا اليوم بدون تعب أو إرهاق، من الضروري أن تكوني قبل الزفاف بيوم منتهية من جميع أعمالك حتى تحصلي على قسط من الراحة، فدائماً ما تكون العروس منشغلة في تجهيز بيتها قبل زفافها بأيام أو حتى أسابيع، مما يجعلها تحتاج إلى فترة قليلة من الراحة تسبق يوم الزفاف، لذا فإليك تلك النصائح عن إستعدادات العروس قبل الزفاف بيومين بالتفصيل حتى لا تبدو عليك علامات الإرهاق أو التوتر، ولكي تتمتعي بأفضل إطلالة في يوم زفافك.

إستعدادات العروس قبل الزفاف بيومين بالتفصيل

 انتهي من أعمالك

  • قبل زفافك بيومين أو ثلاثة أيام، عليك أن تكوني قد انتهيت من كافة أعمالك التي تختص بالمنزل وتجهيزه، حتى تستطيعي أن تحصلي لنفسك على قسط من الراحة وتبدأي حياتك الجديدة، اجتهدي في فرش منزلك قبل الزفاف بأسبوع أو أكثر حتى ينتهي الفرش والتنظيف قبل الفرح بيومين.

إزالة الشعر والحمام المغربي

  • قومي بعمل إزالة الشعر من الوجه والجسم قبل زفافك بيومين، حتى تعطي الفرصة لجسمك أن يهدأ ولا يبدو وجهك مرهقاً، وكذلك الحمام المغربي بحيث تكوني قد انتهيت من كل تلك الأعمال بحلول اليوم السابق ليوم الزفاف.

جلسة مساج

  • لإكساب جسمك بعض الراحة وتخليصه من التوتر والإرهاق، توجهي إلى أحد تلك المراكز المخصصة في عمل جلسات المساج واحصلي لنفسك على جلسة مساج استرخائية تهديء من أعصابك وتشعرك ببعض الراحة، دللي نفسك فأنت عروس.

اذهبي إلى الصالون

  • لا شك أن تحضيرات ما قبل الزفاف تستمر لعدة أيام، اذهبي للصالون لعمل حمام دافيء لشعرك واستمتعي ببعض أعمال المانيكير والباديكير، ضعي قناع على وجهك وعرضي وجهك للبخار، واسترخي تماماً.

حمام دافيء

  • بعد إنهاء زيارتك للصالون وعودتك للمنزل قومي بتحضير حمام الأعشاب الدافيء، املأي البانيو بالماء الساخن وأضيفي بعض الأعشاب ذات الرائحة العطرة وكذلك بعض الزيوت العطرية التي تشعرك بالاسترخاء مثل زيت اللافندر.

تمتعي بمشروب دافيء

  • بعد الانتهاء من الحمام الساخن ارتدي ملابسك وانفردي بغرفتك لليلة الأخيرة قبل الزواج لبعض الوقت مع تناول مشروبك المفضل، صفي ذهنك من أي أفكار وتفاءلي بحياتك الجديدة ولا تتذكري أبداً ما قد يقوم بتعكير صفوك في هذه الليلة.

 قابلي اصدقائك

  • من أشهر إستعدادات العروس قبل الزفاف بيوم أن تدعو كل عروس صديقاتها لحفل الحناء، مقابلة اصدقائك قد تحسن من حالتك المزاجية، استعيني بمن تجيد رسم الحناء لرسم بعض الرسومات الرائعة بالحناء على يديك وقدميك وبعض الأماكن من الجسم.
  • بعض الأسر أصبحت تقيم احتفال ليلة الحناء قبل الفرح بليلتين حتى تكون الليلة السابقة لليلة الزفاف هادئة خالية من الضجيج الذي قد يؤثر بالسلب على نفسية العروس.

تمتعي بنوم هاديء

  • وأخيراً عليك أن تأخذي قسطاً من الراحة والنوم الهاديء للإستعداد ليوم الزفاف.