افعلي تلك الاشياء قبل زفافك بيوم

دائما ما تكون العروس منشغلة في تجهيز بيتها قبل زفافها بأيام او حتى أسابيع ، مما يجعلها تحتاج الى فترة قليلة من الراحة تسبق يوم الزفاف ، لذا فإليك تلك النصائح عن اشياء عليك ان تقومي بها قبل زفافك بيوم او يومين حتى لا تبدو عليك علامات الارهاق او التوتر ، و تتمتعي بأفضل اطلالة في يوم زفافك :-

افعلي تلك الاشياء قبل زفافك بيوم :

1- انتهي من اعمالك :-

قبل زفافك بيومين او ثلاثة ايام ، عليك ان تكوني قد انتهيت من كافة اعمالك التي تختص بالمنزل و تجهيزه ، حتى تستطيعي ان تحصلي لنفسك على قسط من الراحة و تبدأي حياتك الجديدة .

2- ازالة الشعر و الحمام المغربي :-

قومي بعمل ازالة الشعر من الوجه و الجسم قبل زفافك بيومين ، حتى تعطي الفرصة لجسمك ان يهدأ ، و كذلك الحمام المغربي بحيث تكوني قد انتهيت من كل تلك الاعمال بحلول اليوم السابق ليوم الزفاف.

3- جلسة مساج :-

لإكساب جسمك بعض الراحة و تخليصه من التوتر و الارهاق ، توجهي الى احد تلك المراكز المخصصة في عمل جلسات المساج و احصلي لنفسك على جلسة مساج استرخائية تهديء من اعصابك و تشعرك ببعض الراحة ..دللي نفسك فأنت عروس .

4- اذهبي الى الصالون :-

لا شك ان تحضيرات ما قبل الزفاف تستمر لعدة ايام ، اذهبي للصالون لعمل حمام دافيء لشعرك و استمتعي ببعض اعمال المانيكير و الباديكير ، ضعي قناع على وجهك و عرضي وجهك للبخار ، و استرخي تماما .

5- حمام دافيء :-

بعد انهاء زيارتك للصالون و عودتك للمنزل قومي بتحضير حمام الاعشاب الدافيء ، املأي البانيو بالماء الساخن و اضيفي بعض الاعشاب ذات الرائحة العطرة و كذلك بعض الزيوت العطرية التي تشعرك بالاسترخاء مثل زيت اللافندر .

6- تمتعي بمشروب دافيء :-

بعد الانتهاء من الحمام الساخن ارتدي ملابسك و انفردي بغرفتك لليلة الاخيرة قبل الزواج لبعض الوقت مع تناول مشروبك المفضل ، صفي ذهنك من اي افكار و تفاءلي بحياتك الجديدة و لا تتذكري ابدا ما قد يقوم بتعكير صفوك في هذه الليلة .

7- قابلي اصدقائك :-

في الليلة السابقة لليلة الزفاف تدعو كل عروس صديقاتها لحفل الحناء ، مقابلة اصدقائك قد تحسن من حالتك المزاجية .

8- تمتعي بنوم هاديء :-

و اخيرا عليك ان تأخذي قسطا من الراحة و النوم الهاديء للاستعداد ليوم الزفاف .

مقالات ذات صلة