موقع بيتي مملكتي موقع نسائي يجمع كل ما يهم المرأه لأدارة البيت بمهارة و أقل مجهود من وصفات مصورة ، نصائح لتنظيف و ترتيب المنزل ،علاقات أسرية و أشغال الأبرة

طرق ترتيب الفوط و بشاكير الحمام

0

لا تكتمل اناقة منزلك الا بأناقة حمامك و جعله قطعه ديكورية رائعة ، و هناك أساليب و طرق عديدة جدا لتنظيم ديكورات الحمامات ، و لكن تعتبر تنظيم الفوط و البشاكير من اهم الديكورات التي تميز بعض الحمامات الانيقة عن غيرها ، و الان يقدم لك بيتي مملكتي بعض طرق ترتيب الفوط و بشاكير الحمام السهلة و البسيطة التي تساعدك في ترتيبها بالحمام بشكل انيق و شيك :-

طرق ترتيب الفوط و بشاكير الحمام :

1- استخدمي شرائط التل :-

يمكنك تعليق الفوط و البشاكير مفرودة على حائط الحمام و لكن يمكنك استخدام شرائط التل او شرائط الساتان في عمل فيونكة او وردة في منتصف الفوطة او البشكير .

2- استخدمي الألوان المتداخلة :-

تستطيعي تعليق فوطتين بألوان مختلفة معا في شماعة و ربطهما عن طريق شريط ساتان ، او يمكنك ان تقومي بلفهما حول بعضهما البعض ، كما تستطيعي أيضا ان تقومي بلفهما على شكل ضفيرة و عمل كعكة انيقة متداخلة الألوان و وضعها على احد ارفف الحمامات .

3- استخدام الاطباق :-

تعتبر فكرة استخدام طبق في الحمام من الأفكار الغريبة لكنها فكرة تستحق التجربة ، يمكنك استخدام طبق قديم كبير في الحمام و لف الفوطة عليه بشكل اسطواني مع نثر بعض الورود على الفوطة لإضفاء بعضا من الاناقة و يمكن عمل تلك الفكرة مع الفوط ذات الألوان الفاتحة مثل الأبيض او البيج او الوردي مع نثر الورود الحمراء .

4- استخدمي السلال :-

السلال أيضا تعطي مظهرا جماليا و لمسات ديكورية رائعة لحمامك ، يمكنك وضع اكثر من سلة في الحمام و تعليقها على الحائط و وضع المنشفة او البشكير بكل سلة بحيث يتدلى منها جزء بشكل جمالي و ليكن الجزء المتدلي على شكل مثلث على سبيل المثال .

5- خزانة الحمام :-

بعض الحمامات تكون مزودة بخزانة لوضع المناشف و البشاكير ، احرصي على تطبيق المناشف بشكل مرتب و انيق و أيضا ضعيها على رف بارز حتى يمكن استخدامها بسهولة .

6- تعليقات للحمام :-

اذا لم يكن لديك ارفف او خزانة في حمامك يمكنك استخدام تعليقات انيقة لوضع الفوط عليها ، اختاري تعليقات تتماشى مع ديكور حمامك و اذا كنت من محبي الشخصيات الكرتونية يمكنك اختيار تلك التعليقات التي تكون مخصصة لغرف الاطفال و سوف تضفي جوا من المرح الى حمامك .

إقرأي أيضا