Home » صحة الرجل الجنسية : أكلات تزيد القدرة الجنسية للرجال

صحة الرجل الجنسية : أكلات تزيد القدرة الجنسية للرجال

بواسطة نورهان رستم
صحة الرجل الجنسية

هل توجد أكلات تزيد القدرة الجنسية للرجال أو تساعد على تحسين صحة الرجل الجنسية والإنجابية؟ وما هي علاقة القدرة الجنسية للرجل بالطعام، هل الرجل قوي البنية أقدر فى الحياة الجنسية عن الرجل ضعيف البنية؟ هل الأدوية تمنح القدرة الخارقة لجسد الزوج؟ هل الطعام له صلة بالنشاط الجنسي للرجل؟ كلها تساؤلات يبحث لها الكثير من الناس عن إجابات وافية، لذلك نتحدث في هذا المقال عن أهم أكلات تساعد على تحسين الصحة الإنجابية للرجال.

صحة الرجل الجنسية وعلاقتها بالطعام

كثيراً مايعتقد الناس أن الشخص مفتول العضلات أو ذو الهيكل الكبير أو يمتلك قوة جسمانية عالية، أيضاً يمتلك قدرة جنسية عالية، ولكن ليست القوة بالجسم الضخم الممتلئ فهي تعتمد على الكثير من العوامل منها عوامل چينية ونظام تغذية صحي، قد تجد شخصاً يأكل كميات كبيرة من الطعام، ورغم ذلك يكون هذا الإنسان ضعيف جنسياً، فليس هناك أى ارتباط بين القوة العضلية والقوة الجنسية للرجل.
أما من حيث الأدوية التي يتعاطاها الكثير من الشباب ليبرهن على قوته الجنسية، فإنها قوة مؤقتة وما هى إلا تجارة تقوم بها الإعلانات الدعائية، فاستعمال هذه الأدوية بطريقة تلقائية يمكن أن تؤدي إلى ازدياد الضعف الجنسي، فليس هناك دواء يستطيع أن يمنحك القوة إلا إذا كان الجسم يحتاج بعض الفيتامينات أو المعادن، فى حالة وهن الجسم أو فى الحالات المرضية.

أسباب قلة القدرة الجنسية عند الرجال

أما عند عدم استجابة جسمك جنسياً فانظر إلى جسدك، فمن الممكن أن يكون هناك أسباب تتعلق بذلك منها:

أكلات تزيد القدرة الجنسية للرجل

النظام الغذائي المتوازن الذي يتم بمعرفة أخصائي التغذية هو الأفضل حيث يمكن لأخصائي التغذية أن يضيف لك ماينقصك من العناصر الغذائية، ومن أهم الأغذية التي تحسن من صحة الرجل الانجابية ما يلي:

الخضروات الطازجة

  • تمد الخضروات الطازجة الجسم بالعديد من الفيتامينات والمعادن اللازمة للصحة الإنجابية وقوة الجسم والعضلات.

الحليب

  • يحتاج الجسم إلى البروتينات التي توجد في الحليب ومنتجات الألبان بصفة عامة للحصول على التغذية اللازمة.

العسل

  • يعد العسل من الأطعمة التي توفر مجموعة متنوعة من العناصر الغذائية والمعادن.

طلع النخل

  • ينصح الأطباء دائماً بتناول طلع النخل فهو يساعد على تعزيز الهرمونات الذكورية في الجسم.

حبة البركة

  • تحتوي حبة البركة أو الحبة السوداء على زيوت مفيدة للجسم تؤدي إلى تقوية الدورة الدموية وتحسين حالة الجسم.

البيض

  • البيض يعد غذاء متكاملاً فهو يتكون من بروتين ودهون مفيدة واملاح ومعادن وفيتامينات كلها هامة لصحة الجسم وتعزيز القوة العضلية.

الجرجير

  • يحتوي الجرجير على الالكالين الذي يقلل من أي إلتهابات في الجسم والتي تعيق من قدرة الجسم.

المكسرات

  • تحتوي المكسرات على الزيوت والدهون المفيدة للصحة الإنجابية، فهي تعزز من قدرة النواقل العصبية والحسية.

الأفوكادو

  • الأفوكادو من الأطعمة الغنية بالزنك الذي يؤدي إلى تنشيط الدورة الدموية وزيادة نشاط الجسم وزيادة القدرة العصبية والعضلية.

الأسماك

  • تعد الأسماك من أكثر المأكولات التي تمد الجسم بالغذاء فهو يحتوي على البروتين المفيد لبناء القوة العضلية كذلك يحتوي على الأوميجا 3 والدهون المفيدة التي تحسن من الحالة النفسية والمزاجية للجسم وتقلل من الاكتئاب والضغوط النفسية.

الشيكولاتة

  • تناول الشيكولاتة يزيد من إفراز هرمون السيروتونين في الجسم وهو هرمون السعادة، حيث تضع الشيكولاتة الجسم في حالة من السعادة والنشوة.

 

مقالات ذات صلة

إترك تعليق