رجيم الماء السريع في أسبوع لإنقاص الوزن حتى 7 كيلوجرامات

رجيم الماء السريع في اسبوع قد يحقق لك خسارة ما يقرب من 7 كيلو جرامات مع الانتظام عليه لسبعة أيام متتالية، معظم الناس تبحث عن نظام غذائي سريع يحقق لها إنقاص الوزن في فترة قصيرة، رجيم الماء السريع في اسبوع يحقق لك ذلك بامتياز، وذلك لقدرته الفائقة على تحقيق هدفك في خسارة 7 كيلوجرامات من وزنك في خلال أسبوع فقط، حيث يعتمد رجيم الماء على فقدان الأملاح والسموم الزائدة من الجسم عن طريق تناول كميات كبيرة جداً من الماء وبالتالي يساعد ذلك في تنشيط ورفع معدل حرق الدهون في الجسم، نقدم لك اليوم هذا المقال عن رجيم الماء السريع لإنقاص 7 كيلو جرام في أسبوع والذي يمكنك الاعتماد عليه لتحقيق حلم خسارة الوزن سريعاً مع بيان أهم فوائده وأضراره على الجسم.

رجيم الماء السريع في اسبوع

يعتمد بعض الأشخاص على تناول الماء فقط لعدة أيام بهدف إنقاص الوزن بمعدل كبير، والحقيقة أن كثرة تناول المياه هو شيء مستحب ولكن منع تناول الأطعمة نهائياً شيء من الخطر جداً ممارسته، رجيم الماء فقط لا يمد الجسم بالطاقة الكافية خلال اليوم، فضلاً عن أن الكيلو جرامات التي فقدت ستعود حتماً مع تناولك للطعام مرة أخرى.
  • يعتمد رجيم الماء السريع في أسبوع على تناول نوع واحد من الأطعمة إلى جانب الماء، تم اختيار أفضل الأطعمة المناسبة للرجيم والتي تساعدك في الحصول على طاقة وفي نفس الوقت لا تحتوي على سعرات حرارية عالية، فوجد أن التفاح هو الأفضل لذلك، أصبح عدد كبير من الأطباء يستخدمون رجيم التفاح والماء في نزول الوزن السريع.
اهم فوائد التفاح لكل سيده حامل
اهم فوائد التفاح لكل سيده حامل

رجيم الماء والتفاح السريع في أسبوع

  • يتم تناول 8 ثمرات من التفاح على مدار اليوم مقسمه إلى:-
    ثمرتين من التفاح في الإفطار.
    أربع ثمرات في الغداء.
    ثمرتين في العشاء.
  • مع ضرورة تناول كوبين من الماء قبل كل وجبة للمزيد من الشعور بالشبع وعدد 3 لترات أو أكثر من الماء في خلال اليوم، سوف يساعدك ذلك الرجيم في إنقاص كيلو جرام يومياً أي 7 كيلوجرامات في خلال أسبوع.
  • لا يتم تكراره في الأسبوع التالي فأسبوع واحد فقط يكفي لعمل هذا النوع من الرجيم، فهو يعد من الأنظمة الغذائية الكيميائية.

نظام غذائي متوازن

بعد الإنتهاء من رجيم التفاح والماء في الأسبوع المحدد لا يفضل العودة إلى تناول الطعام بدون حساب حتى لا تستعيدي وزنك المفقود سريعاً مرة أخرى وإنما لا بد من الانتقال بعد ذلك إلى نظام غذائي صحي لتفادي عودة الوزن.

يمكنك تجربة نظام الهرم الغذائي أو نظام السعرات الحرارية بعد الإنتهاء من أسبوع رجيم الماء والتفاح السريع، وإليك مثالاً ليوم من رجيم الهرم الغذائي:

رجيم الماء والليمون

  • يعتمد رجيم الماء والليمون على تناول كوب من الماء الدافيء المضاف إليه بضع قطرات من الليمون قبل وجبة الإفطار، وكذلك تناول كوباً أيضاً قبل الغداء وكوبا ثالثا قبل العشاء، هذا بالإضافة إلى اتباع نظام غذائي قليل السعرات الحرارية ولكن بدون حرمان، وهذا النظام يساعدك في فقدان 2 إى 3 كيلوجرامات اسبوعياً.

رجيم الماء السريع مجرب

  • هناك رجيم مجرب أيضاً بتناول الماء بمقدار 4 أكواب قبل موعد كل وجبة بحوالي نصف ساعة، هذه الطريقة سوف تجعلك تتناولين أقل كمية ممكنة من الطعام وتساعدك في انقاص وزنك بشكل سريع.

هل شرب الماء ينحف

  • شرب الماء في العموم يساعد على التنحيف وإنقاص الوزن وأيضاً رفع معدل الحرق فهو عنصر ملتزم لكل أنظمة تخسيس الوزن.
  • شرب كوب من الماء صباحاً عند الإستيقاظ يرفع معدل حرق الدهون، ومحاربة الإصابة بالإمساك وتنظيف الأمعاء، بالإضافة إلى تحفيز الدورة الدموية.
  • إقرأي أيضاً: رجيم الماء والليمون بالتفصيل لخسارة 10 كيلو جرام في شهر
  • ممارسة التمارين الرياضية على الأقل تمرين المشي لمدة نصف ساعة يومياً مهم أيضاً للتنحيف.
المصدر https://www.stevenaitchison.co.uk/ https://www.wikihow.com/