ريجيم سالي فؤاد العشر نصائح لتخسيس آمن

تقدم لنا الشيف سالي فؤاد العشر نصائح لتخسيس آمن، فقد اتبعت سالي فؤاد العشر نصائح بنفسها وساعدها ذلك في فقدان 25 كيلو جرام من وزنها في خلال ستة أشهر، وهو ما يعتبر معدل صحي جدا لنزول الوزن بدون حرمان، كما قدمت أيضاً  الرجيم السحري ، بيتي مملكتي تقدم لكم ريجيم سالي فؤاد العشر نصائح الشهير لتخسيس آمن .

إقرأي أيضا :

ريجيم سالي فؤاد العشر نصائح لتخسيس آمن :

1- لا تتناولي السكريات والدهون بعد المغرب من كل يوم، حيث أن كل تلك الأطعمة لا يتم حرقها بشكل مثالي وتتحول إلى دهون، وبالتالي لن يستطيع الجسم فقدان المزيد من الوزن.

 العشر نصائح لتخسيس آمن
العشر نصائح لتخسيس آمن

2- تناولي وجبات بكميات قليلة حتى تكون سعراتها الحرارية أيضا قليلة، أثبتت الدراسات أن تناول وجبات قليلة بعدد أكبر على مدار اليوم أفضل من تناول وجبتين أو ثلاث وجبات كبيرة الحجم يوميا، فالأولى تساعدك على تنظيم معدلات حرق الدهون في الجسم ورفعها إلى الحد الأقصى وأيضا تنظيم نسب السكر في الدم على مدار اليوم مما يشعرك بالشبع.
3- قللي كمية الكربوهيدرات المستخدمة في إجمالي اليوم بحيث تقومي بحذفها من بعض الوجبات في يومك، فالسكريات والنشويات الكثيرة تجعل مستوى السكر في الدم مرتفع على الدوام مما يجعلك تشعرين بالجوع بشكل أكبر، يمكنك تناول ملعقة صغيرة من عسل النحل على الريق يوميا مع كوب ماء دافيء وقطرات من عصير الليمون.
4- البروتينات تساعدك على زيادة الكتلة العضلية في الجسم وحرق الدهون، لذا تناولي البروتين في عدة وجبات خلال اليوم مع الحرص على عدم الإفراط في تناولها لأنها تؤثر على الكلى.
5- ضرورة شرب الماء لأن الماء يحافظ على معدلات حرق الدهون في الجسم في أعلى مستوياتها، لذا فلا يمكن إهمال شرب الماء قبل الشعور بالعطش، لأن شعور الجسم بالعطش يعني دخول خلايا الجسم في حالة جفاف.
6- تناولي وجبة بروتين خالي من الدهون قبل النوم بثلاث ساعات، لأن الهرمون الخاص بحرق الدهون يعمل بشكل أفضل أثناء النوم، من أفضل الوجبات التي يمكنك تناولها قبل النوم وجبة كوب من زبادي خالي الدسم وعليه عصرة ليمون، الإلتزام في تناول تلك الوجبة يوميا قبل النوم بثلاث ساعات يجعل الجسم يحرق يوميا 80 جرام من الدهون.
7- توجهي إلى المختبر لعمل فحص للغدة الدرقية عن طريق تحليل الدم، حيث من الممكن أن تكون هي السبب في زيادة الوزن.
8- استبدلي الدهون الضارة بالمفيدة، الزبد والسمن استبدليهم بزيت الزيتون الصحي.
9- ابدأي طعامك بتناول الشوربة والسلطة حتى يبدأ الجسم في الشعور بالشبع فلا تلجأي لتناول كميات كبيرة من الأطعمة الغير مفيدة.
10- اجعلي في خطتك الأسبوعية يوما مفتوحا لتناول الأكل الذي تحبيه، بالإضافة إلى يوم آخر لتناول كميات قليلة جدا من الاطعمة مع الإكثار من السوائل.

من الجدير بالذكر أن اكلات سالي فؤاد من الأكلات الصحية التى تناسب جميع متبعي الحميات الغذائية، إن كان لديكم اى تجارب تخسيس ناجحة فشاركونا إياها فى التعليقات، وإن كان لديكم أى استفسارات نسعد بها.