تعرفي على السر وراء رشاقة الصينيات

دائما ما تبحث كل السيدات عن حلول سحرية تساعدها على تحقيق القوام الرشيق. و لكن  رشاقة الجسم و القوام النحيف لا يأتي الا باتباع العادات الصحيه السليمة و الابتعاد عن كل مسببات السمنة ، تلاحظين سيدتي ان السيدات في الصين او في شرق اسيا بشكل عام يتمتعن بالرشاقة و اللياقة و النحافة ، فما هو السبب وراء ذلك هذا ما سوف نتعرف عليه في الاسطر التالية :-

سر رشاقة الصينيات :-

دائما ما يعتمد الصينيات في طعامهم على المسلوق ، فالارز المسلوق هو الطعام المفضل الى جانب الاسماك المسلوقة ايضا ، و المأكولات المسلوقة تكون صحية و خفيفة و لا تسبب السمنة على الاطلاق ، كما ان حجم الوجبة لديهم تكون صغيرة مما تجعلهم لا يعانون من زيادة الوزن ، و الى جانب تلك العادات السابقة هناك مشروب يعتاد السيدات لصينيات تناوله بشكل يومي و هو مشروب الشاي الاخضر ، و هو من المشروبات التي لها فوائد متعددة في الحفاظ على الوزن و الصحة العامة ، و الان اليكم فوائد مشروب الشاي الاخضر :-

1- يعتبر الشاي الاخضر من المشروبات الحارقة للدهون ، و خاصة اذا اضيف اليه شريحة من الزنجبيل الطازج و نصف ليمونة و تم تناوله بعد كل وجبة بحد اقصى ثلاث مرات يوميا .

2- يحتوي الشاي الاخضر على مضادات الاكسده و التي تعمل على الحفاظ على صحة و سلامة الجسم و مكافحة العديد من الامراض.

3- يعمل الشاي الاخضر على تخفيض ضغط الدم بشكل كبير اذا ما تم تناوله على الريق بدون اي اضافات ، كما يعمل ايضا على تخفيض مستوى السكر في الدم.

4- يعمل الشاي الاخضر ايضا على الحفاظ على سيولة الدم و منع تكون الجلطات .

5- يقوم الشاي الاخضر بإراحة المعدة و الجهاز الهضمي اذا ما تم تناوله عقب الوجبات مع اضافة لقليل من اوراق النعناع الطازجة .

6- يعطي الشاي الاخضر شعورا بالشبع لفترة طويلة قد تصل الى عدة ساعات ، لذا فهو يعتبر من المشروبات التي يعتمد عليها بكثرة في الريجيم .

يتم تحضير الشاي الاخضر عن طريق صب الماء المغلي على اوراقه و ليس غليها .

رأيك وتعليقك يهمنا، شاركينا رأيك

الإيميل الخاص بك سيظل سريا و لن يتم نشره