ريجيم الثلاث ايام السحري من سالى فؤاد بالتفصيل لإنقاص الوزن السريع

ريجيم الثلاث ايام السحري من سالى فؤاد رجيم إشتهر في الآونة الأخيرة، وأشهرتة معدة برامج الطهي الصحي سالي فؤاد على برنامجها بقناة سي بي سفرة، حيث أكدت سالي أن هذا نظام صحي تماماً وفائدته لا تقف فقط على التخلص من الوزن الزائد خلال فترة قياسية، بل إن هذا النظام يساعد على رفع نسبة الحرق بصورة كبيرة وعند إتباع أي نظام للتخسيس مختلف بعد رجيم ال3 أيام ستكون نسبة خسارة الوزن سريعة وعالية مقارنةً بأي وقت آخر، يشتهر هذا النظام بمسمى “الرجيم السحري لانقاص الوزن 3 كيلو في 3 ايام لسالي فؤاد” وهو قادر على مساعدتك على التخلص من 3كيلوجرامات من وزنك فعلياً في 3أيام في حال إتباعك لقوانين الرجيم. ومن مميزات هذا النظام أيضا أنه رجيم صحي ويحافظ على الكتلة العضلية بالجسم وأيضاً رجيم مشبع لا يسبب الإرهاق والتعب، ولكن يجب التأكد أن من يتبعه صحته جيدة  ولا يعاني من أي أمراض مزمنة. تعرفي معنا أكثر وبالتفصل على رجيم الثلاث أيام لسالي فؤاد.

أشارت سالي فؤاد أيضاً، أنها تجنبت وضع لحوم حمراء أو دواجن  أو أسماك بهذا النظام، حتى يساعد على رفع نسبة الحرق ومهمة جداً للغدة الدرقية.

ريجيم الثلاث ايام السحري من سالى فؤاد بالتفصيل :

يعتمد النظام على ثلاث وجبات، 2 سناك وكوب ماء مع العسل والليمون يومياً قبل الإفطار، والتفاصيل كالتالي :

قبل الإفطار :-
دائماً قبل الإفطار تناولي كوب من الماء الدافيء مع ملعقة صغيرة من العسل الابيض، وأضيفي عليها عصير نصف ليمونة أو ملعقة صغيرة من خل التفاح مع بعض القطرات من فيتامين سي.
ملعقة السكر سوف تعطيك الطاقة اللازمة لإستكمال يومك بنشاط.

إقرأي أيضاً: رجيم دوكان و كيف طبقته كيت ميدلتون

الإفطار :-

قطعة جبن فيتا أو جبن قريش بحجم ربع الكف مع ثمرة خيار + بيضة أو بيضتين مسلوقتين.
كوب قهوة مع ربع كوب لبن كامل الدسم بدون سكر.

لا يُنصح بتناول الشاي باللبن لأنه يسبب زيادة الوزن بشكل أكبر من القهوة، وأيضاً فإن الجسم يستفيد من النسبة العالية من الكافيين الموجودة في القهوة في زيادة معدل الأيض.

إقرأي أيضا : العادات الخاطئة بعد الإفطار


سناك :-
ثمرة خيار + كوب آخر من القهوة مخلوط مع ربع كوب لبن كامل الدسم.


الغداء :-
علبة تونة في محلول مائي و ليس في زيت + سلطة خضراء مكونة من جرجير، فجل، خيار، خضروات ورقية و بدون إضافة الطماطم أو البصل أو الجزر.


سناك :-
كوب من أي مشروب عشبي بدون سكر مثل اليانسون أو النعناع، ولا يُنصح بتناول أي مشروب يحتوي على كافيين باقي اليوم، فزيادة نسبة الكافيين عن كوبين قهوة في اليوم يؤدي إلى إيقاف الحرق.


العشاء :-
كوب زبادي مع عصير نصف ليمونة + ثمرة خيار.

ملحوظات هامة أثناء تطبيق ريجيم الثلاث ايام :-

  • البيض المسلوق أو السمك المشوي أو التونة او المشروم، تعتبر هذه هي مصادر البروتين التي يمكن التبديل بينهم في أي وقت، ويجب الإبتعاد تماماً عن اللحوم الحمراء، الدواجن والأسماك خلال الثلاث أيام .
  • إذا حدث هبوط في أي وقت أثناء تطبيق ريجيم ال3 أيام يُنصح بتناول حبة تمر واحدة، وهي كافية لتمد الجسم بالطاقة التي يحتاجها لمواصلة اليوم.
  • شرب كمية كافية من الماء على مدار اليوم.
  • لا يٌنصح للحوامل أو المرضعات أو مرضى الكبد أو الكلى أو السكر أو الضغط بتطبيق هذا النظام الغذائي، ويجب على من يتبعه أن يتمتع بصحة جيدة.
  • لا يمكن تجربة هذا الرجيم لأكثر من ثلاث أيام متتالية فقط.
  • بعد الإنتهاء من هذا الريجيم يمكنك إتباع نظام نصائح سالي فؤاد العشرة للتخسيس أو رجيم الصيام المتقطع لفقدان 30 كيلو جرام من الدهون في شهرين أوأي نظام آخر صحي، وستفاجئين بنتائج ملموسة في إنقاص الوزن.
2 التعليقات
  1. ولاء عاطف الرد

    مهلش مش فهمه كويس فين الغدا والعشا

    1. مني سعيد الرد

      مكتوبة بالمقال ، ممكن ما تكونيش قريتي المقال للآخر ، و الريجيم يتكرر خلال التلات أيام و في ملحوظة تحت باللي ممكن تبدليه في الريجيم ببعض يعني أفكار مختلفة للبروتين للتنويع بينها

رأيك وتعليقك يهمنا، شاركينا رأيك

الإيميل الخاص بك سيظل سريا و لن يتم نشره