نصائح سالى فؤاد للنحافة وتخسيس 25 كيلو جرام في 6 شهور

إليك نصائح سالى فؤاد لتخسيس 25 كيلو جرام من وزنك والتي اتبعتها الشيف سالي فؤاد في خطة خاصة بها لإنقاص وزنها بمقدار 25 كيلو في فترة لا تتجاوز ستة أشهر، حيث تم تطبيق نصائح سالي فؤاد من قبل عدد كبير من السيدات وقد نجحت تلك النصائح في مساعدتهن على إنقاص الوزن بشكل فعال، يذكر أن لها طرق ناجحة فى التخسيس مثل الرجيم السحري لانقاص الوزن 3 كيلو في 3 ايام، والعديد من الوصفات الأخرى للتخسيس ولكن أكثر ما تم تجربته ونجح هو رجيم العشر نصائح لسالي فؤاد للنحافة حيث حقق نجاحاً كبيراً مع الكثير من الأشخاص بمختلف الأعمار والحالة الصحية بالإضافة إلى مثال ونموذج جدول يومي.

نصائح سالي فؤاد للتخسيس وطرق لتخسيس 25 كيلو جرام من الوزن

  • بدلاً من تناول ثلاث وجبات تناولي خمس أو ستة وجبات لا يزيد عدد السعرات الحرارية في كل وجبة منهم عن 200 سعر حراري، تقسيم السعرات الحرارية يعتبر أفضل طريقة لإنقاص الوزن، ولكن مع الحرص أن لا تزيد الوجبة الواحدة عن 200 سعرة حرارية فقط حتى لا يزيد مجموع الوجبات اليومية عن 1200 سعرة منها 400 سعرة لوجبة الغداء و200 سعرة لأربعة وجبات أخرى.
  • تناولي المزيد من المياه على مدار اليوم، تناول كميات كبيرة من المياه في خلال اليوم ينشط معدلات الحرق ويجعلها ترتفع إلى أقصى مدى لها وبالتالي يفيد ذلك في إنقاص الوزن، يفضل تناول كوب من الماء كل ساعة.
  • اجعلي للبروتين النصيب الأكبر من وجباتك ولكن بدون الإكثار من الكميات، حيث يمكنك تناول وجبة مكونة من بيضة مسلوقة، ووجبة أخرى مكونة من علبة من التونا، ووجبة ثالثة من الزبادي أو الجبن الخالي من الدسم وهكذا ولكن في حدود السعرات المسموح بها لأن الكميات الكبيرة من البروتين تؤثر سلباً على الكليتين.
نصائح سالى فؤاد لتخسيس 25 كيلو جرام من وزنك في 6 شهور
نصائح سالى فؤاد لتخسيس 25 كيلو جرام من وزنك في 6 شهور
  • قللي قدر الإمكان من الكربوهيدرات بشكل عام في جميع أشكالها، تناولي وجبة واحدة من الكربوهيدرات واجعليها في الوجبات الصباحية، ولا تكرريها على مدار اليوم حتى تستطيعي فقدان المزيد من الوزن.
  • تناولي ملعقة من عسل النحل مع كوب من الماء الدافيء في الصباح بشكل يومي، حتى تستطيعي الحصول على فوائد العسل في تنظيم الهضم والحصول على إرضاء للمخ من السكريات بشكل يومي، يمكنك أيضا إضافة قطرات من عصير الليمون إلى مشروب عسل النحل الصباحي.
  • إبدأي وجباتك بتناول طبق من الشوربة الخالي من الدسم مع طبق من السلطة، حيث يساعدك في الشبع بشكل كبير فلا تستطيعي تناول المزيد من الأنواع الأخرى من الأطعمة.
    ابتعدي قدر الإمكان عن الدهون الحيوانية مثل جلود الدجاج ودهون اللحم والزبد والسمن، واستخدمي اللحوم المسلوقة أو المشوية واستخدمي أيضا زيت الزيتون في طهي الطعام .
    تناولي كوب من الزبادي الخالي من الدسم عليه قطرات من عصير الليمون كل يوم قبل النوم بثلاث ساعات.
  • اختبري مدى كفاءة الغدة الدرقية لديك في معمل التحاليل قبل إجراء الريجيم.
    ضرورة وجود يوم مفتوح في الأسبوع مع ضرورة أيضاً وجود يوم أخر تتناولي فيه أقل كمية ممكنة من الطعام وزيادة السوائل.

جدول رجيم اعتماداً على نصائح سالى فؤاد

يمكن اتباع هذا الرجيم الذي لا يخالف قواعد النصائح العشرة للتخسيس:

  • الإفطار: ربع رغيف سن طري أو شريحة توست أسمر مع قطعة جبن خالي الدسم أو بيضة مسلوقة + كوب من القهوة الخالي من السكر.
  • وجبة خفيفة: ثمرة فاكهة.
  • الغداء: سمكة مشوية أو ربع دجاجة مشوي خالي من الجلد أو 125 جرام لحم مسلوق مع طبق سلطة.
  • وجبة خفيفة: فنجان قهوة بدون سكر مع مكعب شوكولاتة دارك.
  • وجبة خفيفة: شرائح خيار.
  • العشاء: كوب زبادي خالي من الدسم مع قطرات من عصير الليمون.

كانت هذه أبرز نصائح سالي فؤاد العشرة للتخسيس، بعد أن اشتهرت ايضاً بـ  ريجيم الثلاث ايام السحري ، إن كان لديكم اي استفسارات او تعليقات أو تجارب ناجحة لا تبخلوا علينا بتعليقاتكم.