أغاني عيد الأم 2019 وأشهر7 أغنيات قُدّمت للأم في عيدها

أغاني عيد الأم هي تلك الأغاني التي تبعث البهجة والفرحة والسعادة في نفوس الجميع، فكلمة الأم وحدها هي سعادة، فكل أغنية في عيد الأم تنبعث منها تلك الرائحة العطرة المليئة بالحنان، فقط إذا سمعنا كلمة الأم بين ثنايا الألحان، فهي ذات تأثير ووقع مختلف على الأذن يتراقص عليها القلب فرحاً، ومنذ بدأ الإحتفال بعيد الأم ولا يكف الفن عن إنتاج العديد من أغاني عيد الأم في مختلف العصور، وكل أغنية من أغاني الأم جُعلت لتناسب كل الأوقات، فهيا بنا اليوم نذكر لكم أهم أغاني قيلت في عيد الأم على مدار السنوات الماضية منذ زمن الفن الجميل وحتى الآن.

أغاني عيد الأم

أغنية ست الحبايب فايزة أحمد

بالطبع أول ما يتبادر إلى أذهاننا بما يخص أغاني عيد الأم هي أغنية ست الحبايب يا حبيبة، تلك الأغنية المؤثرة التي يعشقها الجميع، غنت الأغنية فايزة أحمد ولحنها محمد عبد الوهاب.

أغنية صباح الخير يا مولاتي

تلك الأغنية الرائعة التي يعشقها الأطفال من مختلف الأعمار والكبار أيضاً وهي أغنية مبهجة لعيد الأم قامت بغنائها سعاد حسني مع مجموعة من الأطفال، وهذه الأغنية دائماً ما ترتبط بالأطفال بسبب لحنها المبهج والذي ينشر السعادة في نفوس الأمهات والأطفال، وتعتبر رائعة من روائع الفن لحنها كمال الطويل وقام بكتابتها صلاح جاهين.

ياماما يا حلوة

دائماً ما تأتينا الفنانة صفاء أبو السعود بالكثير من البهجة في المناسبات المختلفة، فمن منا لا يعرف أغنية أهلاً بالعيد الشهيرة، التي تميز صباح أول أيام العيد، وكذلك في عيد الأم تظل أغنية يا ماما يا حلوة من الأغاني المميزة جداً لعيد الأم.

أمي ثم أمي

في منتصف العقد الأول من الألفية الجديدة جاءت أغنية أمي ثم أمي لتحقق نجاحاً كبيراً وسط تلك المجموعة الرائعة السابقة من الأغاني التراثية التي تحتفي بعيد الأم، يؤدي الأغنية عدد من المطربين الشباب في الوطن العربي على رأسهم تامر حسني ويارا ورامي عياش وهيثم شاكر وغيرهم، الأغنية من ألحان وتوزيع حميد الشاعري وكلمات الشاعر المبدع أيمن بهجت قمر.

باللإضافة لمجموعة الأغنيات التالية

أغنية محمد فؤاد ياما

أغنية بحبك يا امي “من مسلسل الطوفان”

أغنية شكراً يا امي “إعلان العربي”

رأيك وتعليقك يهمنا، شاركينا رأيك

الإيميل الخاص بك سيظل سريا و لن يتم نشره