تهنئة عيد الأم 2019 : أجمل صور ورسائل للأم في عيدها

أيام قليلة ونستقبل عيد الأم 2019 والذي يحتفل به العالم في 21 من مارس من كل عام، يُعد عيد الأم من المناسبات الهامة التي لا يمكن أن تُنسى، فمن مِنا ينسى فضل الأم في يوم ما، ولعل أقل هدية يقدمها الشخص للأم في عيدها هي رسائل تهنئة عيد الأم وصور رقيقة للأم مع بعض العبارات عن الأم والتي تساعدك في أن تعبر عن مشاعرك تجاهها وتعرفها كم أنك تحبها، تلك المشاعر التي لم تكن تستطيع الإفصاح عنها لأن الكلمات أحيانا قد تعجز أمام كل هذا الحب، لذلك نقدم لكم هنا تهنئة عيد الأم 2019 عن طريق أجمل صور ورسائل للأم لإرسالها تقديراً وحباً لها.

تهنئة عيد الأم 2019

يمثل عيد الأم الكثير من الأهمية لدى الأبناء، فهو يوم مميز بطبعه يحتفل الجميع فيه بالأم، فيبدأ الأبناء في التفكير في هدايا عيد الأم والبحث عن أفضل هدية يمكن أن يقدمونها لأمهاتهم، في الحقيقة إن مسألة البحث عن هدايا عيد الأم هي من الأشياء المحيرة التي تواجه الأبناء كلما اقترب يوم الأم، ولذلك فإن أفضل الأساليب التي قد يتبعها الأبناء في البحث عن الهدايا هي محاولة معرفة ما تريده الأم والإتيان به.

نقدم لك مجموعة من رسائل قصيرة لعيد الأم مناسبة لإرسالها للتهنئة.

رسائل عيد الأم قصيرة 2019

 أحبك يا أمي وهمي في الدنيا رضاكِ. يا أغلى من عرفت بعمري وحياتي.

 أمي أطلب رضاكِ في يومك يا روحي وأقول سامحيني في عيدك يا أمي. وكل عام وأنتِ بألف خير يا عيوني.

إلى أغلى وأعز الناس سنه مباركة يا تاج الراس

باقة ورد من حديقة قلبي أنثرها بين كفيك وأقول لك بحبك يا أمى

 ابنك يطلب منكِ أن ترضي عنه ويدعو لكِ بطول العمر. خذي من عمري يا أمي.

الليل له آخر والعمر له آخر بس بصراحه حبك لينا ما له آخر بنحبك يا ماما

سامحيني لو كنت عنك غايب يا أمي يا ست الحبايب

لو كان عندي كتير هموم وكان عندي الشغل بالكوم بين حضنك كل شئ بيهون

مرت سنة بكل ما فيها و جت سنة أحلى ما فيها إنك لسة معاي فيها

أمي يرقص قلبي في يومك. وروحي تركض لجانبك. وإحساسي يطير بِحُبِك. وحواسي كلها تهنئك وتقول لكِ: كل سنة وأنتِ بألف خير يا أمي.

أمي، لا أتصوّر حياتي من دونك. العمر لا يحلو بغير وجودك. وكلما مرّ عيد بحضورك أدعو ربي ألاّ يحرمني وجودك.  كل عام وأنتِ بخير.

أمـــي، ما أتصور حياتي من دونك … العمر ما يحلى غير بوجودك .. وكل ما يمر عيدك بحضورك … أدعي ربي ما يحرمني وجودك … كل عام وإنت بخير .

أمي، يا شمعة الكون. العالم كله يحتفل بهذا اليوم وأنا من بين هذه الجموع. أقول لك: كل عام وأنتِ بخير دوماً.

أمي يارب تكوني سالمة سنة بعد سنة، وأحتفل بيومك كل سنة أجمل من سنة.

صور ورسائل عيد الأم

كثيراً ما تتأثر الأم بالكلمات الرقيقة، فهي حساسة بطبعها خاصة من جانب أولادها، فأقل الكلمات ترضيها وأقل تعبير عن الحب ستشعر به وتفهمه سريعاً، ولم لا وقد خلقها الله تحوي بداخلها الكثير من المشاعر الرقيقة، فالأم هي مصدر العطاء والخير والمحبة والسلام وكل المعاني الإنسانية الطيبة.

وفي الأسطر التالية نقدم لكم أجمل تهانئ عيد الأم 2019 باستخدام أجمل صور ورسائل عيد الأم حتى تكون على استعداد لتهنئة الأم قبل موعد عيدها، ولكي ترسل لها أفضل صور ورمزيات عيد الأم التي جمعنا لكم منها مجموعة منتقاه بعناية لكي تختارون منها ما تناسب طبيعة والدتكم مع أطيب وأرق العبارات ترسلونها أيضاً عبر جوالكم في عيد الأم، وهذا أقل شيء يمكنك أن تصنعه لوالدتك لتعبر لها كم أنت فخور لكونها والدتك، أترككم مع الصور الآن.

تهنئة عيد الأم 2019 : أجمل صور ورسائل للأم تهنئة عيد الأم 2019 : أجمل صور ورسائل للأم تهنئة عيد الأم 2019 : أجمل صور ورسائل للأم تهنئة عيد الأم 2019 : أجمل صور ورسائل للأم تهنئة عيد الأم 2019 : أجمل صور ورسائل للأم تهنئة عيد الأم 2019 : أجمل صور ورسائل للأم تهنئة عيد الأم 2019 : أجمل صور ورسائل للأم تهنئة عيد الأم 2019 : أجمل صور ورسائل للأم تهنئة عيد الأم 2019 : أجمل صور ورسائل للأم

 

رأيك وتعليقك يهمنا، شاركينا رأيك

الإيميل الخاص بك سيظل سريا و لن يتم نشره