فوائد الشاي الاخضر لتطويل الرموش بسرعة فائقة وتكثيفها

تطويل الرموش هو أمر تسعى الكثير من الفتيات إليه بشغف، والحصول على رموش كثيفة وطويلة من الأشياء التي تحبها كل فتاة، فهي تقوم في سبيل ذلك بالبحث عن الكثير من الوصفات الطبيعية التي تجعل الرموش طويلة وكثيفة، كما تلجأ بعضهن إلى استخدام أنواع من الماسكارا والتي تعمل على إعطاء كثافة وحجم للرموش، بينما تقوم الكثيرات منهن بالتوجه إلى الطريق الأسهل وهو طريق تركيب الرموش الاصطناعية، والذي يعتبر من أفضل الطرق للحصول على رموش كثيفة وطويلة ولكن على الجانب الآخر فله مساويء عديدة وأولها وأهمها هو أنها مع الاستعمال المتكرر تعمل على تمزق وتساقط الرموش الطبيعية ولكن هناك طريقة طبيعية جديدة، بإستخدام الشاي الأخضر، وهي طريقة آمنة ونتيجتها سريعة تعرفي على فوائد الشاي الاخضر لتطويل الرموش بشكل سريع وآمن.

فوائد الشاي الاخضر لتطويل الرموش

إليكِ طريقة سهلة وآمنة للحصول على رموش كثيفة وطويلة بأبسط الطرق الطبيعية والتي ليس لها آثار جانبية على الإطلاق، وهي باستخدام الشاي الأخضر والذي يعرف بفوائده العديدة والتي نذكر لكم منها ما يلي:-

الشاي الأخضر لتغذية الرموش

  • يحتوي الشاي الأخضر على مجموعة الفلافينويد والتي تعمل على تغذية وإطالة الرموش بشكل طبيعي.

فوائد الشاي الأخضر في لمعان الرموش

  • يحتوي الشاي الأخضر على مادة الكافيين والتي ثبت أنها تعطي لمعة للشعر والرموش بشكل كبير.

إطالة الرموش

  • إلى جانب ذلك فإن الشاي الأخضر يتميز بوجود مضادات الأكسدة والتي تعمل على منع تقصف وتساقط الرموش وتساعد في إطالتها بشكل طبيعي.

الحصول على رموش جميلة وعيون صحية

  • يحتوي الشاي الأخضر على الكثير من المعادن بالإضافة إلى فيتامين A المعروف بقدرته على التخلص من أمراض والتهابات العيون، وكذلك نعومة ولمعان الشعر والرموش، تناولي كوباً من الشاي الأخضر يومياً  للحصول على رموش طويلة وصحية.

كيفية استخدام الشاي الأخضر في إطالة الرموش

ماسكات الشاي الأخضر لإزالة الرموش

  • أما عن طريقة استخدام الشاي الأخضر في إطالة الرموش فهي أن تقومي بغلي كوب من الماء ثم ضعيه على ثلاثة من أكياس الشاي الأخضر حتى تحصلي على محلول مركز من الشاي الأخضر، وقومي بتغطية الكوب حتى تحتفظي بالزيوت الطيارة به لمدة عشر دقائق ثم استخدميه بغمس قطعة من القطن في محلول الشاي وتمريره على الرموش يومياً ويمكن الاحتفاظ بمحلول الشاي الأخضر في زجاجة داكنه في الثلاجة لإعادة استخدامها مرة أخرى ولكن لا ينصح باستمرارها في الثلاجة لمدة تزيد عن اسبوع.
  • أضيفي ملعقة صغيرة من زيت الجوجوبا إلى ربع كوب من مغلي الشاي الأخضر واغمسي فيها فرشاة ثم مرريها على رموشك مرة في المساء.

كمادات الشاي الأخضر للعين

  • تعمل كمادات الشاي الأخضر على التخلص من إرهاق العين والقليل من انتفاخات ما تحت العين وكذلك التخلص من الهالات السوداء الموجودة حول العين، مع تكرار تلك الطريقة اكتُشف أن كمادات الشاي الأخضر أيضاً تساعد على إكساب الرموش لمعاناً رائعاً وتساعد على إطالتها أيضاً، فقط بعد تناول الشاي الأخضر ضعي أكياس الشاي الأخضر على عينيك سواء كانت باردة أم دافئة.

فوائد زيت الشاي الأخضر للرموش

  • وإلى جانب الشاي الأخضر يمكنك استخدام زيت الشاي الأخضر كذلك بكل سهولة للعناية برموشك والحصول على رموش كثيفة وطويلة بشكل طبيعي دون الحاجة إلى إستخدام الماسكارا أو وسائل إطالة الرموش.

فقط احضري علبة ماسكارا فارغة وضعي بها زيت الشاي الأخضر وضعيه على رموشك مرة يومياً في المساء قبل النوم ووزعيه باستخدام الفرشاة، سيجعل ذلك رموشك أفضل.