الطريقة الصحيحة لتطبيق رجيم الماء لنتيجة ممتازة

يعتبر رجيم الماء من افضل الانظمة الغذائية في الوقت الحالي ، و التي تعمل على اعادة النضارة و الصحة الى جميع انسجة الجسم ، فريجيم الماء يعتمد بشكل اساسي على تناول عدد معين من اكواب الماء في اليوم لإزالة السموم و الاملاح من الجسم بشكل طبيعي و فعال ، مع تناول بعض الاطعمة الصحية كالاكثار من الخضروات و الفواكه و التقليل من الكربوهيدرات ، و استخدام حصص متوازنة من الدهون ، و الان بيتي مملكتي تقدم لك الطريقة الصحيحة لتطبيق رجيم الماء :-

هناك العديد من أنظمة الرجيم التي تعتمد على الماء مثل رجيم الماء والليمون لخسارة 10 كيلو جرام في شهر ، رجيم الماء فقط بدون أكل للتخسيس السريع  ، رجيم الماء البارد لإنقاص الوزن سريعا ، رجيم الماء السريع بالتفصيل لتخسيس 5 كيلو في 5 أيام و لتحقيق النتيجة المطلوبة يجب عليك إتباع هذه النصائح :

نصائح لتطبيق رجيم الماء بكل سهولة :

1- ينصح في بداية اليوم و قبل الافطار بتناول عدد اربعة اكواب من الماء البارد على الريق على ان تكون سعة الواحدة منها لا تقل عن 160 مل ، على ان يتم تناولها على دفعات حتى يستطيع الجسم تقبلها .

2- كما ينصح ايضا بوجود فترة كافية ما بين تناول المياه على الريق و بين وجبة الافطار ، تم تحديد تلك الفترة بمعدل 45 دقيقة مع تناول فطور صحي .

3- اما بعد وجبة الافطار بنصف ساعة ينصح بتناول كوب اخر من الماء .

4- يمتنع عن تناول اي مشروبات او مأكولات بعد الوجبات لمدة ساعتين و الاكتفاء بالماء فقط حين الشعور بالجوع.

5- قبل وجبة الغداء يتم تناول كوبين من الماء و كذلك وجبة العشاء مع الحرص على ان تكون الوجبات قليلة الدهون و النشويات و غنية بالخضروات .

6- قبل النوم يتم تناول عدد كوبين من الماء .

7- ينصح بتناول عدد 10 اكواب من الماء يوميا كما يسمح بالمزيد على الا يزيد الاستهلاك اليومي عن ثلاثة لترات بحد اقصى للحفاظ على مستويات الاملاح بالجسم .

8- لا يمكن استبدال الماء البارد بالماء الحار او بعض المشروبات الاخرى اي لا يتم احتساب المشروبات الاخرى ضمن الحصص المسموح بها من الماء .

9- و اخيرا ان اي نظام حتى ينجح بشكل فعال لا بد من تطبيقه بالتزام مع الحرص في تناول الوجبات الاخرى و عدم الاكثار من الكربوهيدرات.

رأيك وتعليقك يهمنا، شاركينا رأيك

الإيميل الخاص بك سيظل سريا و لن يتم نشره